الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تنطلق الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-10-11 11:00 آخر تحديث: 2022-10-11 11:00
من مباراة الذهاب بين تشيلسي وميلان
من مباراة الذهاب بين تشيلسي وميلان
  • ريال مدريد ومانشستر سيتي يبحثان عن حسم التأهل

تنطلق الليلة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عندما يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على كوبنهاجن الدنماركي، لحساب المجموعة السابعة، قبل أن تنطلق مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه إشبيلية الإسباني، لحساب المجموعة ذاتها.

 


اقرأ أيضاً : انتقال جريزمان من برشلونة لأتلتيكو مدريد بشكل نهائي


ويسعى السيتي ودورتموند لتحقيق الفوز في مباراتيهما لحسم التأهل بشكل شبه رسمي، حيث يتصدر رفاق النرويجي هالاند المجموعة بـ 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن دورتموند الوصيف، فيما يتقاسم إشبيلية وكوبنهاجن المركز الثالث بنقطة يتيمة لكل منهما.

ولحساب المجموعة الخامسة يلتقي ميلان الإيطالي مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي على ملعب سان سيرو، ويستقبل دينامو زغرب الكرواتي فريق سالزبورج النمساوي، علما أن المجموعة تشهد صدارة سالزبورج بـ 5 نقاط بفارق نقطة عن تشيلسي وميلان، فيما يتذيل دينامو زغرب الترتيب بـ 3 نقاط.

وفي مواجهة واعدة بالإثارة يلتقي ريال مدريد الإسباني فريق شاختار الأوكراني، في مباراة لحساب المجموعة السادسة وتقام على ملعب ليغيا وارسو في بولندا باعتباره الملعب البيتي لشاختار بسبب الحرب في أوكرانيا، كما يلتقي فريقا سيلتك الأسكتلندي ولايبزيغ الألماني ضمن المجموعة ذاتها، والتي يتصدرها ريال مدريد حامل اللقب بـ 9 نقاط، وشاختار وصيفا بـ 4 نقاط، ويأتي لايبزيغ ثالثا بـ 3 نقاط، ويتذيل سيلتيك الترتيب بنقطة وحيدة فقط.

وستشهد المجموعة الثامنة مواجهة هامة لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يستضيف شريكه في الصدارة بنفيكا البرتغالي على ملعبه بارك دي برانس، حيث يتقاسم الفريقان الصدارة بـ 7 نقاط وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الإيطالي صاحب المركز الثالث.

يذكر أن مباراة كوبنهاجن الدنماركي ومانشستر سيتي ستقام عند الساعة 7:45 مساء بتوقيت الأردن، فيما تقام بقية المواجهات عند الساعة العاشرة .

أخبار ذات صلة

newsletter