رئيس الوزراء ينعى وزير الإعلام السابق سمير مطاوع

الأردن
نشر: 2022-09-16 17:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
المرحوم سمير مطاوع
المرحوم سمير مطاوع
  • المرحوم سمير مطاوع شغل منصب وزير دولة لشؤون الإعلام عامي 1997-1998

نعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وزير الدولة لشؤون الإعلام السابق الدكتور سمير مطاوع الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الجمعة.


اقرأ أيضاً : وفاة العين سمير مطاوع


وقال رئيس الوزراء إن الوطن يفقد اليوم قامة وطنية وإعلامية قدمت لوطنها الكثير، مستذكرا الخدمات الجليلة التي قدمها الدكتور مطاوع في جميع المواقع التي شغلها.

وشغل المرحوم الدكتور مطاوع منصب وزير دولة لشؤون الإعلام عامي 1997-1998 وعضوا في مجلس الأعيان ومستشارا في الديوان الملكي الهاشمي وسفيرا للأردن لدى هولندا.

وعمل المرحوم مطاوع في عدة صحف ومحطات تلفزة وإذاعات محلية ودولية.

وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسرة الفقيد وذويه.

الشبول ينعى مطاوع

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، سمير مطاوع، مستذكرا مسيرة الفقيد الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة وطنه، وإسهاماته الكبيرة، خصوصا في مجال الصحافة والإعلام التي استمرت عقودا.

وأعرب الشبول عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد ولعموم الأسرة الصحفية والإعلامية الأردنية، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

الفايز ينعى العين سمير مطاوع

وأعرب  رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عن أحر التعازي والمواساة لأسرة وذوي المرحوم العين سمير مطاوع، مشيدا بمناقب الفقيد ودوره في خدمة وطنه ومليكه في مختلف مواقع العمل العام التي شغلها وعمل بها.

وقال الفايز إنه بوفاة المرحوم يكون الأردن قد خسر قامة إعلامية ووطنية وأحد الرجال الأوفياء لوطنهم ومليكهم، فقد كان مدافعا قويا عن الأردن وقيادته الهاشمية، داعيا المولى عز وجل أن يرحمه ويلهم ذويه وأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

newsletter