"نوبلز العقارية" وبالتعاون مع بلدية الجيزة الجديدة تعيد تأهيل وتجميل مدخل منطقة الجيزة

هنا وهناك
نشر: 2022-09-14 10:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
عمال يعملون في إحدى الجزر الوسطية في الجيزة
عمال يعملون في إحدى الجزر الوسطية في الجيزة
  • مبادرة "نوبلز العقارية" تتوافق مع الميثاق العالمي للتنمية المستدامة في المجال البيئي
  • المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية

أعادت شركة "نوبلز العقارية" وبالتعاون مع بلدية الجيزة الجديدة تأهيل وتجميل الجزيرة الوسطية عند المدخل الرئيسي لمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان وذلك من خلال زراعتها لأكثر من (350) شجرة و(3000) نبتة زينة وتزويدها بشبكة ري متطورة.

وتتوافق مبادرة "نوبلز العقارية" مع الميثاق العالمي للتنمية المستدامة في المجال البيئي، حيث أفادت دراسة نشرتها وكالة البيئة الأوروبية أن الشجرة الواحدة على مدار عام تساهم في التخلص من حوالي (22) كيلو غرام ثاني أكسيد الكربون المنتشر في الهواء لتنتج مقابله الأكسجين، وتساعد زراعة الأشجار على تبريد المدن بنسبة تصل إلى (10) درجات فهرية من خلال توفيرها للظل وتساعد أيضاً في تحسين جودة الهواء في المناطق المزدحمة مما ينعكس بشكل إيجابي على صحة المواطنين.

المسؤولية المجتمعية

من جانبه، بيّن رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية عمر عايش، أن هذه المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي تقدمها الشركة تجاه المجتمع بما يصب في إعادة تجميل المناطق المحيطة في العاصمة عمان لإظهار الجمالية الفعلية لتلك المناطق.

يذكر بأن شركة نوبلز العقارية تأسست عام 2008 في مدينة دبي، ولها العديد من المشاريع العقارية المتميزة في كل من دبي والأردن وتركيا وأمريكا وكندا وتقدم مئات المنح الجامعية سنوياً في العديد من دول العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter