مستقلة الانتخاب: لا تعديل على الجداول الأولية لغرف الصناعة والتجارة

الأردن
نشر: 2022-08-01 16:42 آخر تحديث: 2022-08-01 16:42
الهيئة المستقلة للانتخاب
الهيئة المستقلة للانتخاب
  • لن يعتمد أي تعديل على الجداول الأولية سواء كان بتعديل رأس المال أو تغيير القطاع

قررت الهيئة المستقلة للانتخاب عدم اعتماد أي تعديل على الجداول الأولية لغرف الصناعة والتجارة، وذلك بعد إعلانها بـ 28 من الشهر الماضي موعد اقتراع انتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة والتجارة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية، ومجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.


اقرأ أيضاً : مهم حول الدعاية الانتخابية لغرف الصناعة والتجارة


وجاء قرار الهيئة، بحسب بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، الاثنين، حرصا منها على الحيادية ونزاهة العملية الانتخابية، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وأوضحت الهيئة أنها طلبت عبر كتاب رسمي جرى توجيهه إلى رؤساء غرف الصناعة والتجارة، بضرورة تزويد الهيئة بنسخة ورقية وإلكترونية، تتضمن جدولًا أوليًا بأسماء المؤسسات المسجلة في غرف الصناعة والتجارة، ولن يعتمد أي تعديل على الجداول الأولية سواء كان بتعديل رأس المال أو تغيير القطاع وإدراج المؤسسات الصناعية والتجارية بعد تاريخ 28 تموز الماضي.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم السبت الموافق 29 تشرين الأول المقبل موعدًا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة والتجارة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية، ويوم السبت الموافق الـ3 من شهر كانون الأول المقبل موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.

أخبار ذات صلة

newsletter