الحالة الجوية لثلاثة أيام مقبلة

طقس
نشر: 2022-07-31 09:57 آخر تحديث: 2022-07-31 09:57
صورة عامة للحالة الجوية في فصل الصيف
صورة عامة للحالة الجوية في فصل الصيف
  • الأرصاد الجوية: انخفاض على درجات الحرارة الأحد وأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول
  • الأرصاد الجوية: أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق الأردن الاثنين والثلاثاء

أفاد تقرير لإدارة الأرصاد الجوية، بانخفاض على درجات الحرارة، اليوم الأحد، بحيث تكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.


اقرأ أيضاً : تفاصيل الحالة الجوية في الأردن ليوم السبت


وجاء في التقرير، أن الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء، ستكون حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي مناطق الأردن، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم الأربعاء، ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة بوجه عام في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ولاسيما في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.


اقرأ أيضاً : تحذيرات من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 24 - 34 درجة مئوية، وفي غرب عمان 22 - 32، وفي المرتفعات الشمالية 21 - 30، وفي مرتفعات الشراة 20 - 29، وفي مناطق البادية 23 - 39، وفي مناطق السهول 24 - 35، وفي الأغوار الشمالية 26 - 39، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 41، وفي البحر الميت 26 - 39، وفي خليج العقبة 28 - 40 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter