قوات الدرك تستضيف عدداً من الاهالي والأسر ضمن إفطار رمضاني

الأردن
نشر: 2022-04-25 23:06 آخر تحديث: 2022-04-25 23:06
قوات الدرك تستضيف عدداً من الاهالي والأسر ضمن إفطار رمضاني
قوات الدرك تستضيف عدداً من الاهالي والأسر ضمن إفطار رمضاني

واصلت مديرية الأمن العام سلسة الإفطارات المجتمعية التي دأبت على تنفيذها منذ بداية الشهر الفضيل، بتنظيم من مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، وبالتعاون مع قيادات الأقاليم والتشكيلات، والتي جمعت على موائدها مواطنين وعائلات مع منتسبي الأمن العام.


اقرأ أيضاً : الأمن ينظم إفطارا لعدد من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل ماركا


واستضافت قيادة قوات الدرك اليوم بالتعاون مع الشرطة المجتمعية، عدداً من الاهالي والأسر ضمن إفطارٍ حضره مساعد مدير الأمن العام للإدارة والقوى البشرية، العميد الركن معتصم أبو شتال، وقائد قوات الدرك العميد الركن محمد أمين المعايطه.

وعكس الإفطار الذي شارك به عدد من ضباط وضباط صف مديرية الأمن العام، أجواء أسرية وعلاقة تشاركية حملت معاني التكافل والألفة بين رجال الامن والمواطنين، وجسدت النسيج الوطني المتين لكافة شرائح المجتمع الاردني الواحد.

وابتدأ الحفل بقراءة للقرآن الكريم، وجولة قام بها الاهالي على الأقسام والمرافق في قيادة قوات الدرك، كما قدم المسرح الشرطي فقرات تفاعل معها الحضور.

وفي نهاية الحفل وزعت مديرية الامن العام الهدايا على الأطفال الحاضرين، الذين ارتسمت البهجة على وجوههم بهذه اللفتة الجتمعية الطيبة.

وأشاد أبناء المجتمع المحلي من الحضور بهذه الفعالية الإنسانية والتي تأتي ضمن جهود مديرية الأمن العام الهادفة إلى تعزيز قيم التكافل والتعاون بالمجتمع ، من خلال توفير الاجواء الرمضانية التي تميزت بالتراحم والتعاضد.

أخبار ذات صلة

newsletter