الوحدات يتأهل إلى نهائي دوري السلة الممتاز

رياضة
نشر: 2022-04-06 10:15 آخر تحديث: 2023-06-18 12:59
جانب من إحدى المباريات
جانب من إحدى المباريات

تأهل الوحدات للدور النهائي من الدوري الممتاز لكرة السلة بعد تجاوز الجبيهة بنتيجة 76-68 في ثالث مبارياتهما في الدور قبل النهائي  الذي اقيم على قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : الرمثا بطلاً لكأس السوبر


وحسم الوحدات البطاقة مبكراً حيث حقق فوزه الثالث على التوالي على الجبيهة وليحسم سلسلة قبل النهائي 3-0 وليبلغ الدور النهائي للعام الثالث بتاريخ الدوري والثالث على التوالي وسبق له ان نال اللقب الاول بتاريخه قبل موسمين فيما احرز الميدالية الفضية الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي حامل اللقب.

 ويلتقي اليوم الأرثوذكسي مع الأهلي في الطرف الثاني للدور قبل النهائي حيث يتقدم الأرثوذكسي بالسلسلة 2-0 ويكفيه فوز وحيد لبلوغ الدور النهائي وتجريد الأهلي من اللقب حيث فاز في اللقاء الأول 81-62 ومن ثم فاز في اللقاء الثاني 81-75، ويبلغ "الدور الرابع" من يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات من خمس لقاءات مقررة.


اقرأ أيضاً : روسيا تسحب استئنافها ضد فيفا بشأن استبعادها من تصفيات المونديال


ويقام الدور الرابع والأخير ابتداءً من 15 نيسان وقد يتم تقديم الموعد في حال حسم الدور قبل النهائي مبكراً حيث يلتقي الفائزان في 5 مواجهات ومن يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات ينال اللقب فيما يلتقي الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث ثلاث مرات ومن يسبق منافسه بتحقيق انتصارين ينال الميدالية البرونزية وحدد 29 نيسان موعداً لختام البطولة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter