الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2022-02-16 10:13 آخر تحديث: 2022-02-16 10:13
الاحتلال يعتقل فلسطينيا
الاحتلال يعتقل فلسطينيا

أكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الليلة الماضية والأربعاء، 12 مواطنا من الأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الإسرائيلي يحذر ضباطه مع قرب حلول شهر رمضان المبارك


ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: المسن ربحي أحمد ربعي (65 عاماً)، والشاب أسامة فضل أحمد ربعي (33 عاماً)، من قرية التوانة، ويوسف عبد الفتاح الطيط (23 عاماً) من بيت أمر.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين نظام جميل عمور، والأسير المحرر زهير راشد الأحمد، من قرية رمانة ومروان صالح شريم من قرية جبع، ومحمد علي ابو الرب، ومحمد حسين فارس كميل من بلدة قباطية.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود علي حامد عويس (37 عاما)، من قرية اللبن الشرقية، وأيوب حماد حمايل، وأدهم غالب أبو زيتون من بلدة بيتا.

 

أكدت مصادر فلسطينية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، في منطقة باب الزاوية، مركز مدينة الخليل التجاري.

وقالت مصادر فلسطينية في وقت سابق إن مواجهات اندلعت في حي الشيخ جراح بالقدس بين المواطنين وقوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، حيث اجتاز الجنود الحاجز واقتحموا وسط المدينة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب المواطنين والمحلات التجارية ما تسبب بإغلاقها، ولم يبلغ عن إصابات.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يقتحم عددا من منازل المواطنين في الشيخ جراح


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، داهمت الإثنين، عددا من منازل المواطنين في حي الشيخ جراح شرق القدس المحتلة، وفتشتها، فيما واصل المستوطنون استفزازاتهم في الحي تحت حماية شرطة الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter