جامعات تؤجل امتحانات طلبتها السبت.. أسماء

الأردن
نشر: 2022-01-28 21:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أعلن العديد من الجامعات الأردنية، اليوم الجمعة، تأجيل الإمتحانات المقررة يوم  السبت نظرا للحالة الجوية السائدة.

جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تأجيل كافة الامتحانات الكتابية والمُحوسبة المُقرر عقدها يوم غدٍ السبت إلى موعد آخر يُحدد لاحقًا، وذلك نظرًا للظروف الجوية السائدة.

ودعا الدكتور مساد الطلبة إلى متابعة موقع الجامعة الالكتروني الرسمي، وبريدهم الالكتروني، بشكلٍ مُستمر للاطلاع على آخر المُستجدات.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال يوجه بدعم واسناد العاملين في الميدان لفتح الطرق الفرعية


جامعة جدارا 

قرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة الدكتور محمد الطعامنة، تعليق دوام العاملين في الجامعة، وتأجيل الامتحانات النهائية التي كان من المقرر عقدها يوم غدٍ السبت الموافق 2022/1/29 إلى يوم الاثنين 2022/2/7 وبنفس مواعيدها المقررة.

وبين الدكتور الطعامنة، أنه فيما يخص مناقشات رسائل الماجستير، فسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة من خلال كلية الدراسات العليا.

البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني، تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول المقرر عقدها يوم غد السبت بسبب الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة.

وبين انه سيتم تحديد مواعيد الامتحانات لاحقا من قبل وحدة القبول والتسجيل على شاشات المدرسين والطلبة.

جامعة مؤتة 

أعلنت جامعة مؤتة اليوم الجمعة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت إلى يوم السبت الموافق 5 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المعلنة سابقا.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور وليد الرواضية إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية السائدة، وحرصا على سلامة الطلبة.

الجامعة الأمريكية في مأدبا 

قررت الجامعة الأمريكية في مأدبا، تأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت، الى يوم الاثنين الموافق 14 شباط المقبل، وبنفس المواعيد المقررة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور مأمون عكروش في بيان صحفي صادر عن الجامعة اليوم الجمعة، إن القرار جاء نظرا للحالة الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا 

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم تأجيل الامتحانات الدراسية كافة لطلبة الجامعة التي كان مقررًا عقدها يوم غد السبت الى موعد آخر يحدد لاحقا.

وجاء القرار نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على أمن الطلبة وسلامتهم.

الجامعة الأردنية 

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تأجيل الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت، نظرا للأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة.

وأوضح عبيدات في بيان اليوم الجمعة، أنه سيتم الاعلان عن جدول مواعيد الامتحانات الجديدة لاحقا من خلال موقع وحدة القبول والتسجيل.

جامعة الطفيلة التقنية

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت الموافق 29 / 1 / 2022، إلى يوم الاربعاء الموافق 2 / 2 2022، وتأخير دوام يوم الأحد الموافق 30 / 1 / 2022 لغاية الساعة العاشرة صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة البترا 

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأجيل جميع الامتحانات التي ستعقد يوم غد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 9 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المحددة مسبقاً.

ويأتي هذا القرار في ضوء الأحوال الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة.

جامعة الزيتونة 

قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي عقد الامتحانات النهائية للطلبة التي تم تأجيلها أمس الخميس بسبب الحالة الجوية السائدة، الى يوم الأحد الموافق 6 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد.

أخبار ذات صلة

newsletter