"مستشفى النديم" يتعامل مع حالة ولادة "خطيرة"

محليات
نشر: 2022-01-27 13:31 آخر تحديث: 2022-01-27 13:31
سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

أكد الدكتور قصي اللوانسة رئيس قسم الطوارئ في مستشفى النديم الحكومي أنه تم التعامل مع حالة سيدة ووصف حالتها بـ"السيئة"، مبينا أنها خضعت لتدخل طبي مناسب، أفضى إلى تحويلها إلى مستشفى البشير في العاصمة عمان لمراقبة حالتها.


اقرأ أيضاً : الخصاونة يؤكد ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين


وبين اللوانسة لـ"رؤيا" الخميس، أنه تم نقلها بواسطة الدفاع المدني وكانت تعاني من نزيف حاد جراء إجراء عملية ولادة منزلية لم يتخذ فيها أي إجراء طبي سليم دون توفر معلومات عن الجهة التي أشرفت على عملية الولادة.

ومن ناحية أخرى قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن جميع الشوارع الرئيسية في العاصمة، سالكة بحذر جراء تساقط الثلوج بين الفينة والأخرى، داعيا المواطنين الى عدم الخروج بسياراتهم الخاصة، لما تسببه من إعاقة وتعطيل لعمل آليات الأمانة في فتح الطرق والقيام بواجبها.


اقرأ أيضاً : "التنمية": إخلاء 48 أسرة و5 أشخاص منذ بداية المنخفض الجوي


من جانبه، أكد الناطق باسم شركة الكهرباء الأردنية محمد سعيفان، أن هناك الكثير من المعيقات التي تواجه العاملين في الميدان لحل مشكلة انقطاع التيار عن العديد من مناطق العاصمة عمان.

وأضاف سعيفان لـ"رؤيا"، اليوم الخميس، أن الانقطاع الواحد تتلقى له غرف العمليات نحو 1000 اتصال بحد أقصى و100 اتصال كحد أدنى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter