توضيح صادر عن وزارة الزراعة بشأن استقبال الشكاوى

الأردن
نشر: 2021-12-26 16:27 آخر تحديث: 2021-12-26 17:31
اجتماع سابق للجنة الزراعة بمجلس النواب
اجتماع سابق للجنة الزراعة بمجلس النواب

قالت وزارة الزراعة، اليوم الأحد إنها تابعت شكوى مقدمة من أحد المواطنين لدى أعضاء لجنة الزراعة والمياة والبادية النيابية، حيث أكدت أن مقدم الشكوى هو موظف يعمل في وزارة الزراعة/ مديرية الأغوار  الشمالية.

وأضافت في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن الموظف حضر صباح اليوم إلى مبنى الوزارة، وتمت مقابلته من قبل أمين عام الوزارة لأكثر من مرة، حيث طالب الموظف بالسماح له في فتح عيادة بيطرية خاصة وهذا مخالف قانونيا، علما انه لا يسمح وفق القوانين والأنظمة والتعليمات أن يقوم  مهندسي الإنتاج الحيواني  العاملين  في الوزارة أو أي من الموظفين بفتح عيادة بيطرية خاصة.


اقرأ أيضاً : النائب السواعير يوضح لـ"رؤيا" ما حدث الأحد في اجتماع اللجنة القانونية


وفي قضية أخرى، تابعت الوزارة مشكلة تخص الموارد البشرية ووتتعل بموظف، حيث تم الاجتماع معه من قبل الجهات ذات الاختصاص بكل احترام ووفق الأطر المرعية مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية ووضع المراجع.

 وأوضحت الوزارة أن الموظف المذكور متغيب عن  العمل دون عذر رسمي وبحجة ( إصابة كورونا )، حيث لا يوجد ما يثبت إصابته وقد عملت الموارد البشرية على محاولة مساعدة المذكور إلا أنه مخالف للقانون.


اقرأ أيضاً : نفوق 70 رأس من الأغنام في الكرامة والجهات الرسمية تتابع


وبينت الوزارة أن الموظف المذكور قد تم نقله سابقا بسبب كثرة الغياب وعدم الالتزام بالدوام الرسمي،  وقد قامت الوزارة بمساعدته مرارا وتكرارا نظرا لخصوصية وضعه   .

وأكدت أن أبوابها مفتوحة للجميع ولا يمنع على  احد  مقابلة أي كان في الوزارة ونستقبل يوميا اكثر من 100 مراجع لمكتب الوزير دون موعد، و كذلك مكتب الأمين العام،  ونعمل على مساعدة الجميع ضمن إطار القانون الذي يحكمنا جميعا.  

أخبار ذات صلة

newsletter