الجزائري يوسف بلايلي إلى أحد الدوريات الأوروبية بعد فسخ عقده مع نادي قطر

رياضة
نشر: 2021-12-17 13:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
لاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي - أرشيفية
لاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي - أرشيفية

أعلن نادي قطر الرياضي فسخ العقد الذي يربطه بلاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي بالتراضي.


اقرأ أيضاً : مواجهة قطر والجزائر خامس أطول مباراة تحتسب وقت بدل ضائع في تاريخ كرة القدم


وجاء في بيان نشره النادي الناشط في الدوري القطري الممتاز على حسابه في موقع تويتر، مساء الخميس: "اتفقت إدارة نادي قطر الرياضي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي".

وتابع البيان: "جاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي"، مضيفا: "متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم".

وفيما يبدو هذا الإعلان مفاجئا منذ الوهلة الأولى لصدوره غداة فوز المنتخب الجزائري على نظيره القطري في نصف نهائي كأس العرب التي تقام في الدوحة لغاية السبت.

وتحدثت مصادر إعلامية عدة عن اهتمام أندية أوروبية بالمهاجم الجزائري، فقد أفادت شبكة "بي إن سبورت" القطرية بأن بلايلي أكد لها بأن وجهته المقبلة ستكون "أحد الدوريات الأوروبية".

وأشارت مصادر أخرى إلى أن لاعب الترجي التونسي السابق أخبر نادي قطر الرياضي بنيته فسخ العقد الرابط بين الطرفين لأجل التعاقد مع ناد أوروبي.


اقرأ أيضاً : هل انتزعت الجزائر لقب أطول سلسلة "لا هزيمة" من إيطاليا؟


بدورها، أفادت صحيفة "كومبتيسيون" (المنافسة) الرياضية الجزائرية على موقعها الإلكتروني بأن اللاعب كان في صراع مع ناديه لأجل التحرر من عقده الجاري لغاية يونيو/حزيران 2022، مشيرة إلى أن والده ووكيل أعماله عبد الحفيظ هو الذي تفاوض مع نادي قطر.

وستكون هذه بلا شك آخر فرصة ليوسف بلايلي، البالغ من العمر 29 عاما، لخوض تجرية احترافية كبرى، فهو يسعى لقيادة منتخب بلاده للفوز على تونس ظهر السبت على ملعب البيت في الدوحة في نهائي كأس العرب التي تألق فيها بامتياز.

أخبار ذات صلة

newsletter