ماذا قال حمو بيكا عن حصوله على الدكتوراة الفخرية من الإمارات؟

هنا وهناك
نشر: 2021-11-26 13:14 آخر تحديث: 2021-11-26 13:14
حمو بيكا
حمو بيكا

قال مغني المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، إن ما يتم تداوله حول حصوله على الدكتوراة الفخرية من دولة الإمارات عار عن الصحة، مؤكدا أن الصورة التي يتم تداولها كانت خلال لقاء له مع مسؤولين عن شركة صرافة إماراتية.


اقرأ أيضاً : أصالة نصري تهاجم نسرين طافش: "كومبارس"


وأضاف المغني الموقوف في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صورة منتشرة بشكل كبير لمطرب المهرجانات حمو بيكا، بجواره شخصين يرتديان الزي العربي جلباب وغترة، ويهديانه خنجرًا مع تعليق: "حصول الدكتور حمو بيكا على الدكتوراه الفخرية، من المملكة العربية السعودية".

وتابع: "الكلام ده غير صحيح. حمو بيكا لم يحصل على الدكتوراة الفخرية من السعودية، والصورة من دبي خلال لقائه بمسؤولين في شركة صرافة إماراتية".

وكان حمو بيكا، قد علق على قرار وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية في بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متهما أشخاص لم يسمهم بالوقوف وراء هذا القرار.

وقال بيكا: "ناس كتير لا تصلح للغناء وبيغنوا ومعاهم كارنيه النقابة.. مش هقول أسماء عشان دول صحابي وواكلين مع بعض عيش وملح.. أنا صوتي عاجبني وعاجب الناس وبيسمعوني خدوا رأيهم في قرار الوقف.. لو مش عايزينا نبطل غنا".

 


اقرأ أيضاً : مصور يعثر صدفة على سمكة "مرعبة"


وأضاف: "ببقى نايم على المخدة ومخي عطلان من كتر التفكير، وانت قاعد في بيتك، علينا فلوس خدونا تحت باطكم.. أنا مش مطرب أنا مؤدي مهرجانات، وعارف إن صوتي وحش بس عاجبني وعاجب الناس اللي بتسمعني".

وتابع بيكا: "في حفلات الساحل الشمالى التصريح بتاعي بـ15 ألف جنيه كنت بدفع ومابتكلمش.. الناس بتستقبلنا برة مصر أحسن استقبال.. عايزنا نشتغل برة مصر ونسيب بلدنا".

واستكمل: "فى اختبارات نقابة الموسيقيين قدمت فيش بتاعي ونضيف الحمدلله وغنيت أغانيا ومع ذلك سقطت.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد كان سبب في قطع عيشنا".

وكانت نقابة الموسيقيين، قد أعلنت الأسماء الممنوعة من الغناء، وأكدت في بيان صادر عنها مساء أمس الأربعاء، أنه يمنع كل من ليس عضوا في النقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

أخبار ذات صلة

newsletter