مواجهتان في دوري المحترفين لحسم هوية الفريق الهابط لدوري المظاليم

رياضة
نشر: 2021-11-02 13:21 آخر تحديث: 2023-06-18 12:42
مباراة سابقة في دوري المحترفين
مباراة سابقة في دوري المحترفين

تقام يوم غد الأربعاء، مباراتان في إطار منافسات الأسبوع الأخير من دوري المحترفين لكرة القدم، لتحديد هوية الفريق الذي سيرافق البقعة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وسبق لفريق البقعة أن هبط رسميا قبل عدة اسابيع، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني الهابط، إذ تنحصر بطاقة الهبوط الثانية بين فريقي معان والجليل.

ويلتقي فريق معان مع فريق السلط على ستاد الأمير الحسين في السلط عند السادسة مساء، كذلك يلتقي في نفس التوقيت فريق الجليل مع فريق شباب الأردن على ستاد عمان.

ويملك فريق معان 20 نقطة، فيما يملك فريق الجليل 19 نقطة، بانتظار انتهاء مباراتي يوم غد لتحديد هوية الفريق الهابط.

وتختتم منافسات الدوري لموسم 2021 يوم الخميس المقبل، بمواجهة الجزيرة والرمثا عند السادسة مساء على ستاد عمان، وبذات التوقيت يلتقي الوحدات مع شباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني، إذ ستحدد هاتان المواجهتان هوية الفريق الفائز بلقب الدوري.


اقرأ أيضاً : الأردنيون على موعد مع قمة الرمثا والجزيرة لحسم لقب الدوري


إلى ذلك، تتصدر مباراة فريقي الرمثا والجزيرة التي تقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل، أحاديث الشارع الرياضي الأردن، نظرا إلى أهميتها ودورها في حسم لقب دوري المحترفين لكرة القدم.

وترحل عيون الأردنيين يوم الخميس صوب ستاد عمان، لمتابعة المباراة المهمة، التي يحتاج فيها الرمثا (46 نقطة) إلى الفوز أو التعادل للتتويج بعد المباراة بلقب الدوري بعد غياب دام 39 عاما، فيما خسارة الرمثا وفوز الوحدات (44 نقطة) على شباب العقبة في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، تمنح الوحدات لقب الدوري.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة في الشارع الرياضي المحلي، بل إنها باتت متابعة من قبل المحطات الفضائية العربية، التي سلطت الضوء في الأيام الماضية على تفاصيل المباراة واستعدادات الفريقين، كذلك يُتوقع أن تسلط الضوء في اليومين المقبلين على المباراة ونتيجتها، في ظل أهميتها.

ويأتي اهتمام الشارع الرياضي المحلي بالمباراة، في ظل استمرار التنافس حتى الدقيقة الأخيرة في الدوري، وهي حادثة قلما تحدث في المسابقات المحلية التي عادة ما تشهد حسم لقب بطل الدوري قبل أسابيع من نهاية المسابقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter