الأمن: بدء العمل بترخيص غرب عمان في مرج الحمام الأسبوع القادم - فيديو

الأردن
نشر: 2021-10-28 17:14 آخر تحديث: 2021-10-28 17:36
ترخيص غرب عمان
ترخيص غرب عمان

أعلنت مديرية الأمن العام، أنه تماشيا مع استراتيجيتها في تطوير الخدمة وتوسيع نطاقها والارتقاء بها، فإنها ستبدأ العمل في قسم ترخيص غرب عمان في منطقة مرج الحمام ابتداء من الأسبوع القادم (7/11/2021) بعد أن انتهى العمل به وجُهز بأعلى الموصفات اللازمة، لتقديم أفضل خدمات الترخيص الشاملة.


اقرأ أيضاً : مهم من الدوريات الخارجية حول حملة الشتاء السنوية


وأكدت مديرية الامن العام أن المبنى الجديد سيقدم خدمات الترخيص الشاملة (الفحص الفني للمركبات واعادة تجديد رخص المركبات وفحص السواقين ونقل الملكية وتجديد رخص القيادة )، كما وتمت تهيئة مسار الترخيص من داخل المركبة قبل افتتاح القسم ومباشرة عمله، ليكون مجهزا لتقديم افضل الخدمات، بعكس القسم القديم منطقة الدوارالسابع الذي لم يكن يوفر كامل الخدمات داخله والذي سيُوقَف العمل داخله منذ لحظة المباشرة بالعمل داخل القسم الجديد.

وأشارت المديرية إلى أن أُختير الموقع الجديد بحيث لا يبعد عن القسم القديم وبمكان غير مكتظ مروريا، إضافة إلى تجهيزه بصورة تسهل عملية إنجاز معاملات المراجعين بكل سهولة وسرعة.

وتؤكد المديرية أن إدارة ترخيص المركبات والسواقين ماضية في تطوير مرافق إدارة الترخيص وتوسيع أطر الخدمة وتبسيط الإجراءات على المواطنين المراجعين لها وفق أعلى وأحدث النظم والإجراءات الممكنة.

أخبار ذات صلة

newsletter