توقيف سائق تكسي شغّل فيديو غير أخلاقي بمركبته في العقبة

الأردن
نشر: 2021-08-22 15:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من مقطع الفيديو المتداول لسائق التكسي الذي كان يعرض مقطع إباحي داخل مركبته
من مقطع الفيديو المتداول لسائق التكسي الذي كان يعرض مقطع إباحي داخل مركبته

قرر محافظ العقبة محمد الرفايعة، اليوم الأحد، توقيف سائق تكسي، عرض مقطعا غير أخلاقي (إباحي) داخل مركبته العمومية.


اقرأ أيضاً : القبض على شاب ارتكب فعل مناف للحياء داخل مركبته في عمان


وتداول أردنيون عبر موقع التراسل الفوري "واتساب" مقطع فيديو يوثق لحظة تشغيل سائق التكسي مقطع الفيديو داخل مركبته، في مدينة العقبة.

وأوضح الرفايعة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على سائق التكسي، بعرض عرض المقطع المخل بالآداب العامة، مشيرا إلى أنه تم إيداعه لدى الجهات المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

ويأتي ذلك بعد أيام من انتشار مقطع فيديو لشاب يقود مركبته وهو يمارس فعل مناف للأخلاق العامة في منطقة طبربور بالعاصمة عمان، حيث تمكن رجال الأمن العام من القبض عليه.

وقال مصدر أمني لـ"رؤيا"، إنه فور تداول مقطع الفيديو تم متابعته حتى تمكن من إلقاء القبض على مرتكب الحادثة والذي سيتخذ بحقه الإجراء القانوني اللازم.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، تعتذر رؤيا عن نشره لكونه يخدش الحياء العام.


اقرأ أيضاً : الأمن يوضح تفاصيل ملاحقة إحدى المركبات على طريق المطار


يشار إلى أن مديرية الأمن العام ومن خلال وحدة الجرائم الإلكترونية تتابع الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يشكل محتواها خط جرما يعاقب عليه القانون ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبه.

وبعد ساعات من إعلان الأمن العام، ضبط شاب قام بفعل فاضح داخل مركبته بإحدى شوارع العاصمة عمّان، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإن كان على نحو ضيق، مقطع فيديو لشاب آخر يمارس فعلا فاحشا داخل مركبته في شارع عام.

ويظهر أن مقطع الفيديو الجديد، صورة شاب كان يقود مركبة شحن ويقف بجانب المركبة التي يجلس فيها الشاب الذي يظهر أنه في العشرينات من العمر، ويمارس فعله الفاضح دون أي احترام لحرمة الشارع أو الواقفين بجانبه وحتى المارة.

وتعد هذه الأفعال غير مسبوقة ولم يشهدها الشارع المحلي.

وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة المعنية بإيقاع أشد العقوبات بحق مرتكبي هذه التجاوزات الأخلاقية حتى تكون رادعا ولضمان أن لا تتكرر مستقبلا.

أخبار ذات صلة

newsletter