تعرف إلى مباريات اليوم الأحد في بطولة كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-08-15 15:11 آخر تحديث: 2021-08-15 15:11
شعار بطولة كأس الأردن - تعبيرية
شعار بطولة كأس الأردن - تعبيرية

تُقام اليوم أربعُ مباريات في الدور الـ32 من بطولة كأس الأردن تجمعُ كلاً من الوحدات مع شباب الحوارة، والفيصلي مع اتحاد الرمثا، واليرموك مع الرمثا، والبقعة مع سحم.

والخاسر في هذه المباريات يُغادرُ البطولة مباشرةً، فيما يتأهل الفائز الى الدور ثمن النهائي.


اقرأ أيضاً : الوحدات يطالب اتحاد الكرة بتغيير طاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو


ويدخل متصدّر الدوري فريق الوحدات المباراة بحظوظ كبيرة للفوز على الحوارة في الساعة السادسة مساءً على ستاد عمّان الدولي حيث يسعى للتأهل الى دور الستة عشر قبل مباراة الكلاسيكو يوم الخميس المقبل.

ويسعى الفيصلي للفوز على اتّحاد الرمثا من أجل حسم التأهل في المباراة التي ستُقام في تمام الساعة الثامنة والنّصف مساء على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة، ويتطلع الفيصلي للفوز بأقل مجهود قبل ملاقاة الوحدات.

ويحتضن ستاد الحسن الدولي في مدينة اربد، مباراة الرمثا واليرموك في تمام الساعة السادسة مساء، ويلعب الرّمثا المباراة بعد الفوز على متصدّر الدوري نادي الوحدات بثلاثة أهداف لهدفين، ويأمل نادي اليرموك تحقيق مفاجأة كبيرة على حساب الرمثا.


اقرأ أيضاً : وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية جيرد مولر


أمّا في الزرقاء فتُقام مباراة بين البقعة وسحم، يسعى من خلالها البقعة للتأهل وبلوغ الدور السادس عشر في بطولة كأس الأردن.

وكانت قد افتتحت منافسات الدور 32 الجمعة الماضية حيث تأهل في اليوم الأول كلا من الأهلي على حساب شباب الحسين، والعربي بفوزه بركلات الترجيح على الطرة، والصريح على الوحدة، وأدر على ذات راس بعد انسحاب الأخير من المباراة.

وفي اليوم الثاني تأهل كلا من السلط على حساب الحصن ، والجزيرة على حساب منشية بني حسن ، والجليل على حساب الكرمل ، وشباب العقبة على حساب كفرسوم

أخبار ذات صلة

newsletter