الحكم بإعدام مصرية قتلت زوجها بسم الفئران رغبة بالارتباط بشقيقه

هنا وهناك
نشر: 2021-07-28 20:33 آخر تحديث: 2021-07-28 20:33
الجانية قتلت زوجها بسم الفئران
الجانية قتلت زوجها بسم الفئران

قضت محكمة مصرية، الأربعاء، بإعدام ربة منزل وذلك بعد ثبوت تورطها في قتل زوجها، بوضع سم فئران في طعامه للارتباط بشقيقه.


اقرأ أيضاً : مصرية "عافت حماتها" تحدث في وجهها ورأسها 51 طعنة بساطور


وتعود تفاصيل الواقعة لشهر تشرين الأول عام 2015، حينما قتلت المتهمة عليا أحمد، 20 عامًا، زوجها المجني عليه، "أحمد. س. م"، عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيتت النية وعقدت العزم على ذلك، وأعدت لهذا الغرض مبيدًا حشريًا "سم فئران"، وما إن تھیأت لها الفرصة حتى دسته في طعامه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك إزهاق روحه حتى تتمكن لرغبتها  بالزواج من شقيقه.

وبسؤال شقيق المجني عليه محمد س 24 سنة ويعمل طباخ، قال إنه تلقى خبر وفاة شقيقه فخرج من بيته قاصدًا بيت والد زوجة شقيقه ليتأكد مما جاء إليه، فوجده قد فارق الحياة، وشاهد إفرازات تخرج من فمه وتغير بلون جلده، وبحضور قوة أمنية من قسم الشرطة وسؤال الحاضرين اتهم شقيق المجني عليه المتهمة بتقديم مادة سامة له بقصد قتله.

وأكد أن المتهمة أخبرته في وقت سابق برغبتها في الزواج منه، وأن المجني عليه يقف في طريق هدفها وأنها سوف تتخلص منه ليتم مرادها.

وكشفت تحقيقات المباحث وقتها أن المتهمة وضعت مبيد حشري "سم فئران" لزوجها في الطعام حال استدراجها له لمنزل والدها، قاصدة بذلك إزهاق روحه، فضلا عن ذلك أضافت أن السبب وراء قيام المتهمة بارتكاب تلك الواقعة هو رفضها العيش معه.

أخبار ذات صلة

newsletter