عزايزة يؤكد أهمية زيادة الرقابة على وسائط النقل العام

الأردن
نشر: 2021-03-11 18:56 آخر تحديث: 2021-03-11 18:56
وزير النقل وجيه عزايزة - أرشيفية
وزير النقل وجيه عزايزة - أرشيفية

أكد وزير النقل وجيه عزايزة ضرورة زيادة الرقابة على وسائط النقل والتركيز على تطبيق البروتوكول الصحي فيها من ارتداء كمامات وتباعد جسدي وتعقيم.

وشدد عزايزة خلال لقائه اليوم الخميس، نقيب أصحاب السيارات العمومية محمد أبو حيدر ونقيب أصحاب الباصات الأردنية عبد الرزاق الخشمان ونائب نقيب أصحاب السيارات السياحية نضال العريدي، بحضور مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، على ضرورة مراقبة مراكز الانطلاق والوصول كافة للوقوف على جاهزيتها والالتزام بتعليمات السلامة العامة، واخضاع العاملين على وسائط النقل المختلفة إلى دروات تدريبية تأهيلية من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة للأخوة المواطنين.

واستمع وزير النقل إلى أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه القطاعات، كما طالب المجتمعون بزيادة العمر التشغيلي بالحوافز وبدل التعطل والتصدي لعمل سيارات التطبيقات الذكية غير المرخصة وانعكاساته على مستوى الخدمات المقدمة.

كما طالبوا بدراسة إمكانية عمل سيارات التكسي أثناء الحظر الجزئي بخدمة التوصيل ( الدلفري) والمعوقات والمشاكل التي تواجه القطاع وموضوع اعفاء السيارات السياحية من الرسوم الجمركية للمساعدة في الحد من انعكاسات جائحة كورونا على القطاع.

أخبار ذات صلة

newsletter