يوم كروي مميز في الملاعب الأوروبية الليلة

رياضة
نشر: 2021-01-17 14:36 آخر تحديث: 2021-01-17 14:36
ارشيفية
ارشيفية

سهرة كروية مميزة ينتظرها عشاق المستديرة في ظل قمم أوروبية نارية ستلعب اللية .

ففي إيطاليا سيكون ملعب سان سيرو شاهدا على أحداث قمة يوفنتوس و انتر ميلان ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الكالتشيو .

النيراتزوري حظي بنتائج سلبية كثيرة في الآونة الأخيرة بعدما هزم من سامبدوريا و أضاع على نفسه فرصة الصدارة بعد تعثر ميلان في تلك الجولة ثم عاد و تعادل مع روما ، لذلك يدخل مدرب انتر ميلان أنطونيو كونتي هذا اللقاء تحت الضغط خاصة بعد الحديث عن امكانية إقالته في حال استمر الفريق في التعثر .

على الجهة الأخير فريق السيدة العجوز تألق مؤخرا بصورة كبيرة فبعد الهزيمة من فيورنتينا استفاقت كتيبة بيرلو و حققت ثلاثة انتصارات متتالية و تطمح باستمرارية تحقيق الانتصارات للعودة الى المنافسة على اللقب .

في إسبانيا سيحتضن ملعب لاكارتوخا نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو .


اقرأ أيضاً : ميسي يطلب المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني غدا


برشلونة الذي عاد الى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني و أقصى ريال سوسيداد من الدور نصف النهائي من هذا المسابقة يأمل أيضا للعودة الى منصات التتويج من بوابة السوبر الإسباني معولا على عودة ميسي للتدريبات و استدعاءه للمشاركة في المباراة النهائية .

أتلتيك بلباو الذي يقدم مستويات متواضعة في الدوري الإسباني ، قدم مفاجأة من العيار الثقيل و أقصى ريال مدريد من المسابقة ، هذا الأمر رفع سقف الطموحات عند بلباو و جعله يضع لقب السوبر نصب عينيه .

قبل عشرة أيام كان آخر لقاء جمع الفريقين في مواجهة شهدت تسجيل خمسة أهداف و فوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين فكيف سيكون المشهد في نهائي السوبر الإسباني .

أخبار ذات صلة

newsletter