رسميا.. حملة ترمب ترفع دعوى لوقف فرز الأصوات في ولاية ميشيغان

عربي دولي
نشر: 2020-11-04 21:26 آخر تحديث: 2020-11-04 21:33
أرشيفية
أرشيفية

قالت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكى، دونالد ترمب إنها رفعت دعوى قضائية لوقف فرز الأصوات في ولاية ميشيغان المتأرجحة، وذلك بعد أن طالبت بوقف العد فى ولاية ويسكونسن.

وقال مدير الحملة بيل ستيبين في بيان "لم يتم تزويد حملة الرئيس ترمب بوصول حقيقي إلى العديد من مواقع الفرز لمراقبة فتح بطاقات الاقتراع وعملية الفرز، على النحو الذي يضمنه قانون ميشيغان.. لقد رفعنا دعوى اليوم في محكمة دعوي تطالب ولاية ميشيغان بوقف الفرز حتى يتم منح حق وصول ذي مغزى، كما نطالب بمراجعة بطاقات الاقتراع التي تم فتحها وفرزها بينما لم يكن لدينا وصول، ويلتزم الرئيس ترمب بضمان احتساب جميع الأصوات القانونية في ميشيغان وفي كل مكان آخر".


اقرأ أيضاً : مركز إديسون: بايدن يقتنص 227 من أصوات المجمع الانتخابي مقابل 213 لترمب (رويترز)


وتقدم جو بايدن بفارق ضئيل في ميشيغان ، مما منحه ميزة في حالة التأرجح الرئيسية ، ولكن لا يزال يتعين عد العديد من بطاقات الاقتراع.

كما طالبت حملة إعادة انتخاب دونالد ترمب بإعادة فرز الأصوات في ولاية ويسكونسن ، حيث تظهر النتائج أن جو بايدن يتقدم هناك بنحو 20 ألف صوت.

وقال مدير الحملة بيل ستيبين في بيان "وردت تقارير عن مخالفات في العديد من مقاطعات ويسكونسن مما يثير شكوكا جدية بشأن صحة النتائج." "الرئيس في حدود العتبة لطلب إعادة الفرز وسنفعل ذلك على الفور".

على الرغم من أن ترمب قد يطلب إعادة الفرز ، فمن غير المرجح أن يغير النتيجة النهائية في ويسكونسن بهامش يصل إلى 20000. حتى حلفاء ترمب ، مثل حاكم ولاية ويسكونسن السابق سكوت ووكر ، قالوا إن إعادة فرز الأصوات من غير المرجح أن تقلب الولاية.

أخبار ذات صلة

newsletter