تفاصيل جديدة عن اقتحام منزل نانسي عجرم.. وما مصير زوجها؟

هنا وهناك
نشر: 2020-01-06 07:15 آخر تحديث: 2020-01-06 07:15
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

كشفت وسائل اعلام لبنانية، الاثنين، عن تفاصيل جديدة حول اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقتل زوجها للسارق.

وبحسب موقع "لبنان 24"، فان السارق اقتحم فيلا نانسي الواقعة في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، ليقوم السارق بإشهار مسدسه على الهاشم، وحصل تبادل لإطلاق النار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن السرق تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.


اقرأ أيضاً : توقيف زوج الفنانة نانسي عجرم بعد قتله لصاً مسلحاً


ورغم محاولات فادي ثني الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها عاجل زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله على الفور.

هذا ما سيترتب قانونيا على زوج نانسي عجرم

وتشير وسائل اعلام لبنانية، ان محامي زوج نانسي عجرم، قال: ان توقيف زوج نانسي عجرم يعد احترازيا أو ما وصفه بالتدبير المؤقت يهدف إلى التوسع بالتحقيق، ومن ثم سيتم إخلاء سبيل الهاشم في غضون يوم أو يومين، أو يُترك رهن التحقيق، لأنه في النهاية يوجد قتيل في الحادثة.


اقرأ أيضاً : أول تعليق لنانسي عجرم على "جريمة المنزل"


وأوضح المحامي أن الهاشم كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس؛ لأنه كان يمكن أن يقوم السارق بقتل زوج نانسي عجرم؛ لأنه يحمل سلاحا، لذلك فإنه سيتم منح الهاشم في المحكمة أسبابا تخفيفية، وعليه فقد تم توقيفه مؤقتا لاستكمال بعض النواقص في حال كان هناك أمر ما غير واضح في التحقيقات الأولية.

أخبار ذات صلة

newsletter