النائب معتز أبو رمان: كفاءة شقيقي أهلته لنيل المنصب.. ولا علاقة لي بالتعيين

الأردن
نشر: 2019-02-05 15:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
النائب معتز أبو رومان
النائب معتز أبو رومان

 أكد النائب معتز أبو رمان عدم وجود أي علاقة له في تعيين شقيقه مديرا لشركة تطوير العقبة.

وأضاف في بيان له، الثلاثاء :"  ان كفاءته وتدرجه الطبيعي بالوظيفة هي التي أهلته ، و كل من هو على اطلاع يعلم أنه الرجل الثاني في الهيكل الإداري بعد استقالة المدير التنفيذي الأسبق.

وتاليا بيان ابو رمان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عام ،،

العديد من التساؤلات وجهت لي عن تعيين بشار ابو رمان مديرا لشركة تطوير العقبه ،،

و هنا اؤكد للجميع انه ليس لي اَي علاقه او مساهمة تذكر مع اَي جهة كانت و لم اطلب قط تعيين اخي بشار مدير التطوير في العقبة ،،

و اشهد الله العلي العظيم و هو عالم الغيب والشهادة ، أني لم أسعى في تعيينه و ان كفائته و تدرجه الطبيعي بالوظيفه هي التي أهلته ، و كل من هو على اطلاع يعلم أنه الرجل الثاني في الهيكل الإداري بعد استقالة المدير التنفيذي الأسبق.

و عليه أوضح الحقائق التالية :

1- بشار ابو رمان نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة منذ ما يزيد عن سبع سنوات اَي قبل أن أصبح نائبا في الدورة الاولى. و هو يعمل بالشركة منذ 15 عاما!

2-شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات / مدير عام مطار الملك حسين الدولي في العقبة و حقق له أرباح باهرة و زيادة كبيرة في اعداد المسافرين و اتفاقيات مع شركات طيران عالمية.

3-بشار ابو رمان حائز على درجة الماجستير في قانون الأعمال والشركات من جامعة مانشيستر البريطانية

4-حائز على درجة الماجستير في القانون البحري من جامعة الأمم المتحدة للقانون البحري من مالطا، ودرجة الدبلوم العالي في الدراسات القانونية من جامعة مانشيستر.

5-ومن المؤهلات المميزة التي حصل عليها بشار ابو رمان برنامج تطوير الخدمة المدنية وتأهيل القيادات العليا من جامعة ساندهرست العسكرية في بريطانيا.

هذه هي الحقيقه و انا تحت القسم الدستوري وكل من يعرفني ، يعلم أني لا أسعى بأي واسطه و اني من أدافع عن حقوق ابناء الوطن و لا أميز جهويا" و لا اقليميا و إنما أقول لكل من اساء الظن بي " حسبي الله و نعم الوكيل "

 

أخبار ذات صلة

newsletter