الحمود يستقبل وفداً من شرطة بافاريا الألمانية

الأردن
نشر: 2018-07-02 16:35 آخر تحديث: 2018-07-02 16:35
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الاثنين، وفداً من شرطة بافاريا الألمانية برئاسة بيرنهارد ايجر من مكتب التحقيقات الجنائية وتباحث الطرفان في سبل وأوجه تعزيز علاقات التعاون الشرطية والأمنية المشتركة.

وقال اللواء الحمود اننا في مديرية الأمن العام نسعى دوماً لتبادل الخبرات مع الدول الصديقة والشقيقة في جميع الجوانب الأمنية والشرطية لما لذلك من أهمية بالغة في صقل مهارات العاملين لدينا واطلاعهم على تجارب الدول المتقدمة بما يسهم في مكافحة الجريمة واكتشافها والقاء القبض على الخارجين على القانون باستخدام الأساليب العلمية المدروسة مؤكداً بأن العلاقة التي تربط الأردن بجمهورية المانيا الاتحادية علاقة وطيدة ومتجذرة عبر التاريخ .

من جانبه أشاد  بيرنهارد ايجر والوفد المرافق له بالمستوى المتميز الذي وصل اليه جهاز الأمن العام الأردني في مكافحة التطرف والجريمة  ، والدور الهام الذي تضطلع به مديرية الأمن العام في التعامل مع اللاجئين وتقديم يد العون والمساعدة لهم .

يشار الى أن الوفد الألماني سيقوم بزيارة الى بعض وحدات الأمن العام للإطلاع على آلية العمل والتطور الحاصل فيها وامكانية تعزيز تبادل المعرفة والخبرات فيما بينها وبين الوحدات المشابهة لها في المانيا .

أخبار ذات صلة

newsletter