عطاءات بأكثر من مليون دينار في لواء البترا

الأردن
نشر: 2018-05-31 14:44 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: صالح الفرجات
سلطة إقليم البترا
سلطة إقليم البترا

بدأت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بطرح عدة عطاءات لتحسين واقع البنية التحتية في اللواء والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة في المنطقة والتي تنعكس ايجابيا على المواطن وزوار مدينة البترا الاثرية، تمهيداً لمباشرة العمل بها بعد عطلة عيد الفطر.

رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش أكد أن السلطة قد طرحت عدة عطاءات خلطات اسفلتية للشوارع التي تحتاج لصيانة في اللواء والتي تقدر قيمتها الاجمالية بحوالي (1300000) مليون دينار ومن المتوقع أن يتم البدء بتنفيذها بعد عطلة عيد الفطر.

وأضاف العموش ان السلطة قد طرحت عطاء مطبات نموذجية لبعض شوارع الإقليم المهمة والتي تشكل خطر على سالكي الطريق وتم طرح عطاءات جدران حجرية في منطقة وادي موسى والحي الجنوبي ودلاغة والراجف وبئر حمد، بالاضافة لعمل اطاريف وأرصفة لشوارع الاقليم.


اقرأ أيضاً : الطاقة توقع اتفاقيات لدعم 4 فنادق في البترا


من جهة أخرى أكد العموش على أن السلطة ستعمل على إعادة تأهيل المتنزهات المنتشرة في لواء البترا مع بداية فصل الصيف حيث تم طرح عطاء لصيانة المرافق العامة الخاصة بالمتنزهات لتوفير الخدمات لمرتدي هذه المواقع الترفيهيه. 

وأشار العموش أن السلطة قد طرحت عطاء شراء وتوريد ضاغطات نفايات عدد (3) لتغطية النقص ورفع مستوى خدمات النظافة المقدمة للمنطقة.

وقال العموش أن العطاءات ستنفذ ضمن المواصفات والمعايير المرادة وبما يراعي الدقة وسرعة الانجاز وتوفير عوامل السلامة العامة للمواطنين وللممتلكات العامة والخاصة.

وجاءت العطاءات التي تم طرحها لتحسين مستوى البنية التحتية في المنطقة وتلبية لمطالب المواطنين والمجمتع المحلي حيث شملت هذه العطاءات مختلف مناطق اللواء دون استثناء.

أخبار ذات صلة

newsletter