9 نقاط كل ما يفصل باريس سان جيرمان عن لقب الدوري الفرنسي

رياضة
نشر: 2016-02-21 11:12 آخر تحديث: 2016-07-29 13:50
9 نقاط كل ما يفصل باريس سان جيرمان عن لقب الدوري الفرنسي
9 نقاط كل ما يفصل باريس سان جيرمان عن لقب الدوري الفرنسي

رؤيا - اقترب باريس سان جرمان كثيرا من اللقب الرابع على التوالي، عندما سحق ضيفه رينس 4-1، السبت، في المرحلة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم. والفريق الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري الفرنسي حقق الفوز رقم 23 له مقابل 4 تعادلات، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة، وبات بحاجة إلى 9 نقاط للظفر باللقب الرابع على التوالي.

ويدين باريس سان جرمان بفوزه إلى نجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي صنع هدفين وسجل مثلهما، رافعا رصيده إلى 23 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

ومنح الهولندي فان در فيل التقدم لباريس سان جرمان إثر تمريرة على طبق من ذهب من إبراهيموفيتش داخل المنطقة، فتوغل وسددها داخل المرمى (12)، لكن الكونغولي برانس أونيانغ أدرك التعادل للضيوف مستغلا خطأ لحارس المرمى الدولي الألماني كيفن تراب في التقاط كرة من ركلة حرة، فتابعها الأول داخل المرمى الخالي (34).

ومنح "إبرا" التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة 43، قبل أن يضيف الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة من إبراهيموفيتش. وعزز السويدي تقدم أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الدقيقة 68 بتسديدة على الطائر بيسراه من مسافة قريبة، إثر تمريرة عرضية من فان در فيل.

أخبار ذات صلة

newsletter