الرزاز يؤكد أن الحوار نهج الحكومة.. والعبوس يعلن انتهاء الأزمة

محليات نشر: 2018-06-07 20:28 آخر تحديث: 2018-06-07 22:26
من لقاء الرزاز بالنقابات
من لقاء الرزاز بالنقابات
المصدر المصدر

قال رئيس الوزراء المكلف، عمر الرزاز، إن الحوار والتشاور سيكون نهج الحكومة في إقرار السياسات العامة، وسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل هو خطوة في هذا الاتجاه.


اقرأ أيضاً : الرزاز يؤكد أن الرواتب مستمرة والأوضاع المالية بخير


وأضاف الرزاز في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر "أجواء غاية في الإيجابية سادت اللقاءات التي جمعتنا والأخوة في مجلسي الأعيان والنواب والغرف الصناعية والتجارية والنقابات لتنفيذ مضامين كتاب التكليف السامي".

من جهته ، أعلن رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس طي صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون "الضريبة".

وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع الرزاز " اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت".

 

وأشار العبوس إلى أن الرزاز وافق على تشكيل  لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً".

 وأضاف :" لمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات ، مبينا أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة.

وعبر عن شكره للاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها، مقدما في الوقت ذاته شكره لمعتصمي الدوار الرابع والأماكن الأخرى على الحضارية.

 

 

أخبار ذات صلة