بيرلو يضع حد لمسيرته في كرة القدم

رياضة

نشر: 2017-11-07 09:05

آخر تحديث: 2017-11-07 09:05


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

ودع اللاعب الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو، جماهير نادي نيويورك سيتي الأمريكي، برسالة عاطفية عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقال بيرلو في رسالته عبر تويتر: "آخر مباراة لي في الدوري الأمريكي، وقتي في نيويورك وصل إلى نهايته، أود أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة الرائعة".

وأضاف "ليست فقط مغامرتي في نيويورك التي وصلت للنهاية، ولكن رحلتي كلاعب كرة قدم كذلك، شكرًا لكم، أنتم مذهلون، وشكرًا لموظفي التدريب ولزملائي في الفريق".

وتابع "أنت تدرك بنفسك أن الوقت قد حان، كل يوم لديك مشاكل جسدية ولا يمكنك التدريب كما كنت ترغب، بالنسبة لعمري فإني حصلت على ما يكفي".

وأكمل "أود أن أشكر عائلتي وأولادي على الدعم والحب الذي يعطوه دائمًا لي، وكل فريق كان الشرف لي أن أرتدي قميصه، وكل زميل سرني أن ألعب إلى جانبه".

وأخيرًا قال "أخيرًا وليس آخرًا، جميع المشجعين في أنحاء العالم الذين أظهروا دعمًا لي، سوف يكونوا دائمًا إلى جانبي وفي قلبي".

وخاض بيرلو في مسيرته الاحترافية ٨٧٢ مباراة، وفاز ببطولتين بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم ٢٠٠٦، وحمل كأس إيطاليا مرتين، وفاز بـ٦ ألقاب للكالتشيو.