وزارة السياحة : مساعي لتنشيط السياحة الداخلية

الأردن
نشر: 2016-11-13 13:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: صالح الفرجات
المشاركين في الجولة
المشاركين في الجولة

في اطار سعيها لتنشيط السياحة الداخلية والتعريف بالمسارات السياحية التي يزخر بها المثلث السياحي الذهبي البترا ووادي رم والعقبة نظمت وزارة السياحة والاثار جولة تعرفية وتثقيفية لعدد من اصحاب مكاتب السياحة والسفر في كل من الزرقاء واربد وجرش لاقليم الجنوب اطلعوا خلالها على المنتج السياحي الذي يزخر به اقليم الجنوب.
الجولة اشتملت في بدايتها على زيارة لمدينة البترا ومن ثم واديرم تخللها مبيت في احد المخيمات السياحية لاطلاع اصحاب المكاتب على جودة ومستوى الخدمة المقدمة للسياح الاردنين القادمين من اقليم الشمال وباقي مدن المملكة حيث الخدمة الممتازة والسعر المنطقي الذي يتناسب مع دخل المواطن الاردني.
التنوع في المنتج السياحي والذي يقع في منطقة المثلث الذهبي و يشتمل على كافة احتياجات الزائر المختلفة من السياحة الترفيهية والسياحة الثقافية والليلية والدينية ما يتيح لاصحاب المكتاب تصميم برامج تناسب كافة شرائح المجتمع الاردني من ناحية الكلفة الاقتصادية والقيم والعادات والتقاليد.
وزارة السياحة قامت بتنسيق هذه الرحلة التي شارك فيها نحو اربعين صاحب ومدير مكتب سياحة في اقليم الشمال اثرت هذه الرحلة ثقافتهم السياحية وزادتهم معرفة في بعض المسارات السياحية التي لم تكن مدرجة اصلا على برامجهم.

أخبار ذات صلة

newsletter