4 آلاف يتنافسون على 155 وظيفة في الموانئ

اقتصاد
نشر: 2015-11-29 07:09 آخر تحديث: 2016-08-01 16:40
4 آلاف يتنافسون على 155 وظيفة في الموانئ
4 آلاف يتنافسون على 155 وظيفة في الموانئ

رؤيا - الرأي - قال مدير دائرة الشؤون الادارية والموارد البشرية في مؤسسة الموانئ رئيس لجنة التعيينات طلال العبادي، ان ما يزيد عن 4 آلاف باحث عن وظيفة تقدموا للتنافس على 155 وظيفة اعلنت عنها مؤسسة الموانئ عبر الصحف اليومية بشكل مباشر .


واكد العبادي ان استقبال الطلبات وفرز النتائج سيشرف عليها لجنة مشتركة من مؤسسة الموانئ وديوان الخدمة المدنية بكل نزاهة وشفافية،مشيرا الى ان فترة تقديم الطلبات بدأت من يوم 22 وحتى 26 من الشهر الجاري وسط اجواء مريحة وشفافة لكافة المتقدمين، مشددا على انه تم اعطاء كافة الباحثين عن وظائف نفس الفرص ونفس الامكانيات المتاحة للتقديم ولكل الفئات الاولى والثانية والثالثة والعقود .


وقال العبادي ان اللجنة المشرفة على هذه التعيينات لن تخضع لأي ضغوطات او تدخلات من اي جهة وقد باشرت اللجنة فرز النتائج وفقا للشروط المعلن عنها لكل وظيفة .


واضاف:» قد تلجأ اللجنة الى اجراء امتحان تنافسي نزيه وشفاف وفقا للشروط والمواصفات في حال زاد عدد المتنافسين على الوظيفة عن العدد المطلوب وتساووا في المؤهلات والخبرات والمواصفات» .


وسيتم الاعلان عن نتائج الفرز حال الانتهاء الكامل من كافة الاجراءات والامتحانات المتعلقة بحصر الاسماء الذين انطبقت عليهم شروط الوظيفة المطلوبة.

أخبار ذات صلة

newsletter