ياري مينا يفضل إيفرتون على مانشستر يونايتد !

رياضة نشر: 2018-08-08 15:27 آخر تحديث: 2018-08-08 15:27
اللاعب الدولي الكولومبي ياري مينا
اللاعب الدولي الكولومبي ياري مينا
المصدر المصدر

بات اللاعب الدولي الكولومبي ياري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني على بعد ساعات قليلة من إتمام انتقاله إلى إيفرتون الإنجليزي، وهو ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأربعاء.

و أكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، الثلاثاء، بأن مينا أختار إيفرتون الإنجليزي مفضلاً إياه على مانشستر يونايتد الإنجليزي و أوليمبيك ليون الفرنسي، حيث يرى المدافع الكولومبي فرص مشاركته أساسياً أكثر مع التوفيز، كما يرغب ياري مينا في التدرب مع المدرب الإسباني ماركوس سيلفا .


اقرأ أيضاً : أندريه جوميز على وشك الرحيل عن برشلونة


وقد ذكرت التقارير بأن الفرنسي لوكاس ديني لاعب التوفيز الجديد كان له الدور في اقناعه بالإنضمام إلى النادي الإنجليزي، فقد صرح من قبل اللاعب الفرنسي لوكاس ديني بأنه تحدث مع ياري مينا بشأن الانتقال لإيفرتون، وهو ما يبدو أنه قد أقتنع المدافع الكولومبي كما أنه سيضمن المشاركة أساسيا.

وكان إيفرتون تقدم بعرض مقابل 32 مليون يورو للتعاقد مع ياري مينا، قبل أن يعود مانشستر يونايتد لسباق التعاقد بتقديم عرض ضخم قيمته نحو 40 مليون يورو، إلا أن المدافع الكولومبي فضل الانتقال لـ"التوفيز".

وكنا نادي مانشستر يونايتد يسعى لضم المدافع الكولومبي صاحب الـ23 عاماً لصفوف ناديه، كما كان يرغب أوليمبيك ليون في ضم المدافع الكولومبي، إلا أن مدافع برشلونة قد أختار وجهته القادمة وهي إيفرتون .

أخبار ذات صلة