6 بدائل سيعوض أحدهم مودريتش في ريال مدريد

رياضة نشر: 2018-08-05 15:24 آخر تحديث: 2018-08-05 15:24
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
المصدر المصدر

يزداد الحديث في هذه الأيام عن إمكانية رحيل افضل لاعب في مونديال روسيا 2018 لوكا مودريتش عن ريال مدريد هذا الصيف والانظام الى انتر ميلان المهتم في الاستفادة من خدماته. أمر سيدفع المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي إلى التعامل معه في حال حدث، وهنا 6 خيارات مطروحة من صحيفة "آس"، منها خيارين من داخل النادي.
من ضمن هذه الخيارات يأتي الإسباني الدولي الشاب داني سبايوس صاحب (21 عاما)، الذي هو بالفعل لديه موسم واحد مع ريال مدريد، بعدما كان قد انتقل إليهم من ريال بيتيس، بعد منافسة قوية من برشلونة. بطول قامة يبلغ 1.79، خاص سيبايوس مع ريال مدريد 22 مباراة بمجموع 889 دقيقة، وسجل هدفين.
ولم يكن سيبايوس من ضمن الخيارات المفضلة للمدرب السابق زين الدين زيدان، خصوصا بعد تراجع مستواه بسلسلة من الإصابات تعرض لها، لكن يبقى هامش التطور كبير أمامه، كأحد أبرز المواهب في آخر السنوات.
خيار آخر هو مواطن لوكا مودريتش ماتيو كوفاسيتش صاحب (24 عاما) بطول 1.78، الذي لديه بالفعل 3 مواسم مع ريال مدريد، ويعتبر خليفة لوكا مودريتش فعليا في خط وسط وصيف بطل العالم منتخب كرواتيا، لكن الشكوك في ريال مدريد بشأن مستقبله لا تزال قائمة.


اقرأ أيضاً : شباب الريال يهزمون يوفنتوس وميلان يفاجىء برشلونة


ولعب الموسم الماضي مع زيدان 36 مباراة، بعدد دقائق وصل إلى 1823، مع صناعة هدف واحد فقط، دون أن يتمكن من التهديف.
تم تأتي خيارات آخرى من خارج ريال مدريد تبقى مطروحة، في مقدمتها ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان، في سن 25 عاما، بطول قامة لا يتجاوز 1.65. لعب الموسم الماضي 30 مباراة مع النادي الباريسي في جميع البطولات وسجل هدفين.
كخيار رابع يأتي سافيتش نجم خط وسط لاتسيو الإيطالي، صاحب 23 عاما، بطول 1.93، لعب مع النادي الإيطالي 43 مباراة الموسم الماضي وسجل 14 هدفا.
خامسا فرينكي دي يونج نجم أياكس الهولندي، الذي يراقبه برشلونة منذ مدة ليست بالقصيرة. في عمر 21 عاما وبطول قامة يبلغ 1.80. النجم الهولندي الصاعد لعب 26 مباراة الموسم الماضي وسجلا هدفا.

سادسا نجم خط وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش، المراقب أيضا من برشلونة، في عمر 28 عاما يعتبر أحد الركائز الأساسية في خط وسط يوفنتوس. مثل الفريق الموسم الماضي في 39 مباراة وسجل 6 أهداف.

أخبار ذات صلة