Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تقرر رصد المخصصات المالية المرصودة لمشاريع التحول الالكتروني | رؤيا الإخباري

الحكومة تقرر رصد المخصصات المالية المرصودة لمشاريع التحول الالكتروني

الأردن
نشر: 2018-07-02 18:49 آخر تحديث: 2018-07-02 18:55
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الموافقة على رصد المخصصات المالية المرصودة لمشاريع التحول الالكتروني / أردن رقمي في المؤسسات والدوائر الحكومية للاعوام 2019 و 2020 و2021 مركزيا في موازنة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ان يتم تحديد نطاق العمل في العطاءات من قبل المؤسسات المعنية.

ووافق المجلس على تشكيل لجنة توجيهية لتطوير خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات برئاسة وزير المالية وعضوية وزيري تطوير القطاع العام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والامناء العامين لوزارة الاتصالات والمالية وتطوير القطاع العام ومدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.


اقرأ أيضاً : الحكومة توافق على استدراج خمسة عروض على الاقل من القطاع الخاص


على صعيد اخر قرر مجلس الوزراء الموافقة على الاتفاقية المنوي توقيعها بين وزارة البيئة والمركز الاقليمي لاتفاقية بازل واستكهولم لمنطقة اسيا في بكين والتي تهدف الى اعداد تقرير وطني موحد للدول الاطراف للاتفاقيات البيئية الدولية الاربع (بازل، روتردام، استكهولم، ميناماتا) والتي من ضمنها الاردن.

كما تهدف الاتفاقية الى دراسة مسودة الدليل الارشادي الذي سيتم اعداده من قبل المركز الاقليمي والمعني بالربط بين الاربع اتفاقيات بالاضافة الى بناء قدرات موظفي وزارة البيئة والجهات المعنية ذات العلاقة مباشرة باعداد التقارير الوطينة الخاصة بهذه الاتفاقيات.

أخبار ذات صلة

newsletter