Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيفية تنزيل بيانات فيسبوك الخاصة بك وقراءتها | رؤيا الإخباري

كيفية تنزيل بيانات فيسبوك الخاصة بك وقراءتها

تكنولوجيا
نشر: 2018-03-24 23:38 آخر تحديث: 2018-03-24 23:38
تعبيرية
تعبيرية

بعد فضيحة فيسبوك التي هزت العالم كله، والتي تتلخص في تسريب بيانات أكثر من 50 مليون شخص، بدأ عديد الناس يتساءلون عن كيفية حماية بياناتهم على الفيسبوك، وكيف يتم تنزليها، وكيف يتم قرائتها.


اقرأ أيضاً : الكونغرس يستدعي زوكربيرغ للشهادة حول اختراق فيسبوك


وعملية تنزيل البيانات الشخصية أمر في غاية السهولة، وهو امر متاح، موقع البوابة العربية لاخبار التكنولوجيا  ذكر هذه الخطوات وهي: 

انتقل إلى صفحتك على فيسبوك، وانقر على السهم الذي يشير لأسفل في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة، وهو موجود بجانب رمز المساعدة السريعة “؟”، ثم اضغط على الإعدادات.
اذهب إلى إعدادات الحساب العامة “يجب أن تذهب إلى هناك بشكل افتراضي بعد اتباع الخطوة الأولى”، أسفل القائمة التي تتضمن اسمك واسم المستخدم وغير ذلك، ابحث عن الرابط الذي يحمل عبارة “تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك”، انقر فوقه.
ستظهر الصفحة التالية التي تظهر بعنوان “تنزيل معلوماتك”، انقر فوق خيار بدء الأرشفة، بعد ذلك ستشاهد إشعارًا مفاده أن الأمر قد يستغرق بضع دقائق لإنشاء أرشيفك.
تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على إشعار التنزيل، سيكون لديك رابط تحتاج إلى النقر عليه، وذلك للمساعدة في التأكد من أن طلب البيانات شرعي.
بعد النقر على الرابط في البريد الإلكتروني، سيعود متصفحك إلى صفحة “تنزيل معلوماتك” على فيسبوك، لكن يوجد الآن رابط “تنزيل الأرشيف”، انقر فوقه لبدء عملية التنزيل.
ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك كلمة مرور فيسبوك. أدخل كلمة المرور وانقر فوق إرسال للمتابعة.
سيبدأ التنزيل الآن، ويختلف حجم الملف حسب كمية المعلومات التي قمت بوضعها في فيسبوك، فكلما كنت أكثر نشاطًا زاد حجم الملف.

أخبار ذات صلة

newsletter