أول سلّم متحرك في العالم يستخدم تويتر .. والعالم يتفاجأ!

تكنولوجيا نشر: 2018-03-07 22:45 آخر تحديث: 2018-03-07 22:46
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

جمعت شركة كوني الرائدة عالميا في قطاع المصاعد والسلالم المتحركة، بين صوت السلالم المتحركة ووسائل التواصل الاجتماعي في تقنية جديدة قال القائمون عليها إنها فاجأت العالم.

وتعمل الشركة على الترويج للخدمات المتصلة على مدار الساعة “24/7 Connected Services”.

وكانت الشركة في وقت سابق قد منحت صوتاً للمحادثات الآلية الدائرة بين المصاعد ومنصة واتسون للإنترنت من آي بي إم.

وبهذا التقدم التقني أضفت الشركة لمسة بشرية على السلالم المتحركة، التي تعتبر العامل المحرّك للمدن العالمية، ويمكن الاطلاع على كيفية عمل هذه الآلات عالية الأداء على نقل الأفراد، عبر أول سلّم متحرك متصل بمنصة تويتر، وبالإضافة إلى التغريدات، ستتوفر فيديوهات بتقنيتي الواقع الافتراضي و360 درجة، للراغبين في الاطلاع على تجربتهم الشخصية مع هذا السلم المتحرك.

 ويتم تشغيل @JustAnEscalator في موقع لم يتم الكشف عنه في مدينة لندن، وسيقوم بنشر تغريدات حول عمله اليومي وظروفه، وسيقدم معلومات حول كيفية نقل البيانات من الآلة إلى السحابة، وكيف يمكن لشركة كوني أن تساهم في تحوّل مجال الصيانة عبر تقديم بيانات في الوقت الفعلي للعملاء وفنيي الصيانة.

وقال ماكس الفثان، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصالات لدى كوني: “تعتبر السلالم المتحركة الجندي المجهول في المدن، إذ تقوم بنقل ملايين الأفراد يومياً، ولا بد لها أن تؤدي عملها بمنتهى السلامة والسلاسة، وتفاجأ الأفراد في جميع أنحاء العالم من كيفية تسخيرنا للتكنولوجيا لصالح الأفراد ومساعدة عملائنا، ويمكننا باستخدام وسائط متعددة، أن نبيّن كيفية تحويل الإنترنت والتحليلات والمعلومات لمجال الصيانة من مجال عادي إلى عمل استثنائي”.

يذكر أن تجربة هذه الخدمات وطرحها للمصاعد والسلالم المتحركة في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع استكمال نشرها خلال عام 2018.

أخبار ذات صلة