زيدان متخوف من مواجهة سان جيرمان

رياضة نشر: 2018-03-06 09:45 آخر تحديث: 2018-03-06 09:45
زيدان - ارشيفية
زيدان - ارشيفية
المصدر المصدر

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني تخزفه من مواجهة فريقه  أمام باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء ، لكنه أوضح بأن جميع لاعبيه سيقدمون كل ما لديهم من أجل التأهل.

وسيكون باريس سان جيرمان مطالباً بالفوز بهدفين دون رد من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، في حين أن ريال مدريد يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد لكي يتمكن من بلوغ الدور القادم من هذه المسابقة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده قبل اللقاء : “أحب أن نقدم مباراة جيدة تقوم على أساس المعاناة لأننا سنعاني غداً بكل تأكيد ، ولكن سنلعب أيضاً من أجل ريال مدريد ولبلوغ الدور القادم ، الأمور ستكون صعبة على أحد الفريقين بعد نهاية المباراة ولكن هذه هي كرة القدم”.


اقرأ أيضاً : الريال سيخوض "مباراة حياة أو موت" ضد سان جرمان


وأشار المدرب الفرنسي إلى جاهزية لاعبيه للمباراة  بما في ذلك توني كروس ولوكا مودريتش بعد تعافيهما من الاصابة ، لكنه رفض الحديث عما إذا كان يفكر في الدفع بهما في التشكيلة الأساسية ، مؤكداً بأن الاعتماد سيكون على اللاعبين الجاهزين فقط.

وتابع بقوله : “اللاعبون الذين يشاركون في فريقي هم الذين يكونوا في كامل مستواهم ، لكن الآن لدي مشكلة لأن الجميع جاهز والجميع يرغب في المشاركة ، عملي هو الاختيار بين هؤلاء اللاعبين وأتمنى أن نقدم كل ما بوسعنا للتأهل إلى الدور القادم”.

أخبار ذات صلة