هذه مواصفات هاتف Razer لذكي للاعبين

تكنولوجيا

نشر: 2017-11-02 01:12

آخر تحديث: 2017-11-02 01:12


ركزت Razer جهودها فيما يخص تصنيع الهاتف الذكي على جمهورها المعتاد وحاجاته
ركزت Razer جهودها فيما يخص تصنيع الهاتف الذكي على جمهورها المعتاد وحاجاته
Article Source المصدر

كشفت شركة تصنيع ملحقات وأجهزة الألعاب Razer، وكما هو متوقع، منذ قليل النقاب عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين خلال حدث أقامته في العاصمة البريطانية لندن، بحيث يتميز الهاتف بشاشة فائقة السرعة تمتلك معدل إنعاش سريع لتشغيل الألعاب الإلكترونية المحمولة بسلاسة، ويتوفر الهاتف الذكي ابتداءً من هذا الشهر، وتحديداً بتاريخ ١٧ نوفمبر/تشرين الثاني في متاجر الشركة في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية، بسعر ٧٠٠ دولار أمريكي.

وركزت Razer جهودها فيما يخص تصنيع الهاتف الذكي على جمهورها المعتاد وحاجاته، ويحتوي الهاتف الذكي على شاشة عرض UltraMotion بمعدل إنعاش ١٢٠ هيرتز بنيت من قبل شركة شارب، بقياس ٥.٧ إنش ومن نوع LCD، وبدقة ١٤٤٠×٢٥٦٠ بيكسل، والمعروفة أيضاً بدقة ٢K، متضمنة سلسلة واسعة من الألوان، وتستخدم Corning Gorilla Glass ٣.

ويضم الهاتف اثنين من الكاميرا الخلفية بدقة ١٢ ميجابيكسل، إحداها ذات زاوية رؤية واسعة، بينما تمتلك الأخرى قدرة على التكبير بمقدار ٢X، في حين تأتي الكاميرا الامامية بدقة ٨ ميجابيكسل، كما يمتلك الجهاز اثنين من مكبرات الصوت الستيريو في الجهة الامامية مع اثنين من مضخمات الصوت المخصصة وDolby Atmos، ويعمل بواسطة معالج Snapdragon ٨٣٥ من كوالكوم، مع ٨ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ ٦٤ جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD لما يصل إلى ٢ تيرابايت من سعة التخزين، كما يحتوي على محول صوت معتمد من شركة THX مع محول صوت رقمي ٢٤ بت، وبطارية ليثيوم أيون بسعة ٤٠٠٠ ميلي أمبير مع نظام الشحن السريع QuickCharge ٤.٠ من كوالكوم، مما يتيح شحن سريع للهاتف.

واستعانت شركة Razer بخبرتها في هندسة حواسيب Blade المحمولة الخاصة بها فيما يخص الحرارة، وتبعاً للتصميم الحراري فإن الهاتف يبقى أكثر برودة وأكثر كفاءة من حيث استعمال الطاقة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى، ويعمل بواسطة الإصدار ٧.١.١ نوغا من نظام التشغيل أندرويد، ومن المتوقع حصوله على تحديث أندرويد أوريو في الربع الأول من عام ٢٠١٨.

ويبلغ وزن الهاتف ١٩٧ جرام، وسماكته ٨ ميليمتر فقط، مع تواجد مفتاح الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف وهو أيضاً جهاز استشعار بصمات الأصابع، ويتضمن هاتف Razer تطبيق Nova Launcher Prime مع مساعد جوجل الذكي Google Assistant.