Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العقبة تستعد لاستقبال زوارها في العيد وتوقع حجوزات الفنادق 100% | رؤيا الإخباري

العقبة تستعد لاستقبال زوارها في العيد وتوقع حجوزات الفنادق 100%

اقتصاد
نشر: 2017-06-23 18:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

بدأت استعدادات الجهات المسؤولة في مدينة العقبة جنوبي المملكة، لاستقبال زوارها من المحافظات الأردنية خلال أيام عطلة عيد الفطر، في وقت يأمل أهل المدينة إنعاش أسواقهم، وسط توقعات بإغلاق نسب الحجوزات في الفنادق نسبة 100% مع دخول أول أيام العيد.

ويتوقع مسؤولون محليون أن يؤم مدينتهم أكثر من 50 ألف زائر، معظمهم من محافظات المملكة.

وبين مفوض شؤون المدينة في السلطة الخاصة المهندس عبد الله ياسين ان السلطة أعدت برنامجا حافلا لاستقبال الزوار على مدار أيام العطلة، كما رفعت من جاهزية كافة كوادرها لتقديم أفضل الخدمات للزوار.

ويضم البرنامج مختلف جوانب الحياة في المدينة وقطاعاتها الصحية والإدارية والسياحية والخدماتية، والتي تهدف لضمان توفير كافة سبل الراحة والأمان للزائر والسائح.

وعادة ما تزدحم المدينة بزوارها خلال العطلات والمناسبات الوطنية، سيما خلال الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع.

من ناحيته، قال الناطق الإعلامي باسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة عبد المهدي القطامين ان نسبة الحجوزات حتى الآن وصلت إلى 75 % في مختلف تصنيفات الفنادق، متوقعاً ان ترتفع النسبة الى 100% خلال عطلة العيد.


إقرأ أيضاً: 'العقبة الخاصة' تقرر عدم تضمين أسعار الدخان ضريبة الـ16%


ناهيك عن الزوار المحليين إليها، تنشط العقبة التي تعد الواجهة البحرية للأردن، باستقبال السياح الأجانب والذين يصلون إليها بحرا عن طريق البواخر، وكذلك من خلال طريق معبر وادي عربة الحدودي.

وفي الأسواق والمحال التجارية، يؤكد التجار على قدرة السوق بتلبية احتياجات المواطنين من ألبسة ومأكولات وجميع ما يلزمهم لقضاء أجمل الأوقات في المدينة.

أخبار ذات صلة

newsletter