مع اقتراب مباراة الفيصلي والوحدات .. الدرك يتوعد معكري الأجواء

رياضة
نشر: 2017-04-08 16:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عنصر أمن من قوات الدرك بين الجماهير لضبط الأمن
عنصر أمن من قوات الدرك بين الجماهير لضبط الأمن

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن قوات الدرك لن تتهاون في تنفيذ الإجراءات الأمنية الحازمة خلال مباراتي الفيصلي والوحدات والتي ستجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي مساء هذا اليوم ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين.

وأشار اللواء الركن الحواتمة خلال حديثه لقادة الوحدات المشاركة من قوات الدرك والمتواجدة في محيط المدينة الرياضية وداخل ملعب المباراة، أن قوات الدرك تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية الأردنية، وأنها تسعى للخروج بمباراة رياضية آمنة للناديين ولكافة الجماهير الحاضرة.

ووجه اللواء الركن الحواتمة الوحدات المشاركة في توفير المظلة الأمنية خلال المباراة إلى ضرورة التنفيذ الحازم والمحكم لكافة التعليمات الأمنية التي تم اعتمادها ويالتنسيق مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وإدارة الناديين.


إقرأ أيضاً: قمة كروية بين الفيصلي والوحدات يديرها حكام إماراتيون.. تفاصيل


وشدد اللواء الركن الحواتمة على عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه محاولة تعكير الأجواء الرياضية أثناء المباراة، مؤكداً على ضرورة إدامة التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، والتسهيل على الجماهير وحمايتهم وتمكينهم من الاستمتاع بمباراة آمنة تليق بسمعة الكرة الأردنية.

وأعرب اللواء الركن الحواتمة عن ثقته بالروح الرياضية لجماهير الفريقين وتحليهم بالأخلاق الرياضية وانتمائهم لفرقهم الأمر الذي يفرض عليهم نبذ كل محاولات الخروج عن القانون أو الإساءة من خلال ممارسات خاطئة لا تمثل إلا أصحابها، ولا تمت لأخلاقنا أو عاداتنا الأردنية بصلة.

أخبار ذات صلة

newsletter