مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams.. فيديو

تكنولوجيا

نشر: 2017-03-14 19:28

آخر تحديث: 2017-03-14 19:28


مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams
مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams
Article Source المصدر

أطلقت شركة مايكروسوفت الثلاثاء رسمياً خدمتها المسماة “فرق مايكروسوفت” Microsoft Teams العاملة عبر أنظمة أندرويد وآي أو إس وماك وويندوز ونسخة الويب المعتمدة على المتصفح ضمن 181 دولة حول العالم وبعدد لغات تصل إلى 19 لغة مختلفة، وكانت الخدمة تعرف في السابق داخلياً باسم “فرق سكايب” Skype Teams.

وتأتي الخدمة الجديدة، وهي المنافس المباشر لخدمة “سلاك” Slack، كجزء من حزمة تطبيقات المكتب أوفيس 365 Office، مما يعني انها تتوفر فقط للشركات، ولا توجد خطط لدى الشركة لتوفير نسخة مجانية أو نسخة للمستهلكين العاديين من هذه الخدمة.وتملك أوفيس 356 حالياً أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يستفيدون من حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية وباقي برامج مايكروسوفت مثل سكايب و Yammer في تسهيل أعمالهم، والآن انضمت Teams.

وتعتمد الخدمة بشكل أساسي على التواصل على شكل منصة دردشة، وخلال الأشهر الماضية قدمت مايكروسوفت عدة مزايا جديدة مثل المكالمات الصوتية من الهواتف الذكية ومكالمات الفيديو على أندرويد والتي ستتاح قريباً على آيفون وويندوز فون.

وأضافت كذلك مزايا في التواصل عبر البريد الإلكتروني حيث يمكن مراسلة قناة ما مع إدراج المرفقات وتلقي الإشعارات حول المنشورات في قناة وغيرها. وهناك إمكانيات للتخصيص مع التبويبات المختلفة ودعم البوتات التي تتيح التكامل مع حوالي 150 خدمة خارجية مختلفة مثل خدمات SAP.
بالطبع الخدمة مدفوعة برسوم تبدأ من 5 دولار شهرياً للمستخدم الواحد وتصل إلى 12.50دولار شهرياً للمستخدم الواحد بحسب المزايا المطلوبة مع حزمة أوفيس 365.

مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams

مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams