كيميش يخطط لمغادرة بايرن ميونيخ!

رياضة

نشر: 2017-03-14 07:12

آخر تحديث: 2017-03-14 07:12


لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب جوشوا كيميش
لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب جوشوا كيميش
Article Source المصدر

أبدى لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب جوشوا كيميش \22 عام\ عدم رضاه عن تراجع فرصه بالمشاركة في بايرن ميونيخ حيث لم يشارك اللاعب بأكثر من 42 دقيقة في المباريات الخمس الاخيرة للفريق. 

كيميش أبدى حزنه من وضعيته الحالية بالقول "الأمر لا يتعلق بما إذا كنت أتفهم ذلك أو لا أنا بحاجة لألعب أكثر ولابد أن أدرس هذا الأمر".

وعن علاقته بالمدرب أنشيلوتي قال كيميش "هو يعرف قدرتي على اللعب بالارتكاز أو كظهير أيمن أو بقلب الدفاع لكني لم أحصل مؤخراً على أي فرصة جيدة للمشاركة، مع ابتعادنا بالترتيب بالدوري آمل أن يزيد المدرب من المداورة".

وكان كيميش قد اختير كأفضل ظهير أيمن بحسب الاتحاد الأوروبي خلال أمم أوروبا الصيف الماضي لكن رغم ذلك رفض اللاعب الحديث عن وصوله لمرحلة النضج التام وأضاف بالقول "أعرف أن لدي العديد من الأخطاء وأحاول تفاديها وتصحيحها حتى وأنا لا ألعب". 

وكان قائد بايرن فيليب لام قد رشح كيميش لخلافته بمركز الظهير الأيمن بعد أن يعتزل كرة القدم الصيف القادم وتحدث قائد المانشافت السابق عن اللاعب بالقول "هو يملك المستوى الذي يؤهله للعب ببايرن لكن من الصعب أن تبدأ دائماً عليك أن تتقبل هذا".

وكانت العديد من الأندية قد أبدت رغبتها بضم كيميش بمقدمتها مانشستر يونايتد وبرشلونة وبالتالي يأتي دور أنشيلوتي لتحديد ما إذا كان سيرضخ لضغوطات اللاعب والشاب ويعطيه فرصاً أكثر للمشاركة كي لا يخسره أم أنه سيفتح له طريق الرحيل.