حسن عبد الفتاح لرؤيا: الخريطيات رفع قيمة العقد ولكني رفضت

رياضة
نشر: 2017-01-22 23:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: محمد حسيبا
حسن عبد الفتاح لاعب فريق الوحدات يكشف عن عرض جديد تقدم به نادي الخريطيات القطر
 حسن عبد الفتاح لاعب فريق الوحدات  يكشف عن عرض جديد تقدم به نادي الخريطيات القطر

كشف حسن عبد الفتاح لاعب فريق الوحدات عن عرض جديد تقدم به نادي الخريطيات القطري للحصول على خدمات الشاطر حسن بعد تعثر المفاوضات في العرض الاول الذي قدمه النادي القطري قبل ايام.

وقال حسن خلال اتصال هاتفي مع برنامج اكسترا تايم مساء الاحد ان الخريطيات القطري ارسل عرضاً جديداً مساء اليوم رافعاً فيه القيمة المالية للتعاقد بعد ان كان قد ارسل عرضاً قبل ايام الى ادارة الوحدات من اجل التعاقد معي مقابل 100 ألف دولار.

واضاف حسن انه وبعد استشارته بالعرض والرجوع الى المدير الفني الكابتن عدنان حمد فإنه رفض العرض بسبب رغبته باكمال الموسم مع الوحدات المقبل على مشاركة مهمة في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا.

وعن المرحلة المقبلة للمارد الأخضر تحدث حسن ان الوحدات بدأ يعود بشكل تصاعدي بعد بدايته الضعيفة والمنافسة باتت قوية على المقدمة بين الوحدات والجزيرة والفيصلي وان المرحلة المقبلة ستكون صعبة على الوحدات الذي سيواجه بنغالور الهندي في الدوري التمهيدي لدوري ابطال اسيا.

واعتبر عبد الفتاح ان الفريق الهندي صعب ولا يستهان به ولكن نجوم الفريق سيسعون لتحقيق حلم الجماهير بالتأهل لدوري ابطال اسيا.

واشار حسن ان الوحدات تنتظره مباراة صعبة مع الحسين اربد في كأس الاردن حيث الخسارة او التعادل يمكن ان يبعدو الفريق عن البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter