وزير الصحة يتابع أوضاع المصابين بحادث البحر الميت..صور

الأردن
نشر: 2017-01-06 16:52 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الوزير يستمع الى ايجاز من المسؤولين حول حالة المصابين
الوزير يستمع الى ايجاز من المسؤولين حول حالة المصابين

حول مستشفى الشونة الجنوبية ثماني اصابات من حادث السير الذي وقع قرب البحر الميت، الجمعة، الى مستشفيات في عمان والسلط، وفق مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشه
وخلال زيارة لوزير الصحة الدكتور محمود الشياب للمستشفى للاطمئنان على المصابين، قال الخرابشه إن الحادث نتج عنه وفاة واحده في الحادث و19 اصابة حيث تلقوا الاسعاف والعلاج وغادر المستشفى 8 مصابين فيما ادخل ثلاث حالات وهم بوضع صحي جيد وتحت المتابعه ويتوقع مغادرتهم المستشفى مساء الجمعة.
وبين الخرابشة انه تم تحويل حالتين الى مستشفى الحسين في السلط و 6 حالات الى مستشفيين خاصين في عمان .
وتمنى الدكتور الشياب الشفاء للمصابين في الحادث مقدرا جميع الجهود التي بذلتها الجهات المعنية والتنسيق رفيع المستوى بينها وعلى اعلى المستويات في التعامل مع الحادث وتداعياته وما نجم عنه من اصابات ولا سيما بين المستشفيات في المحافظة.
واشاد بمستوى الاستعداد والجاهزية للمستشفيات والقدرات التي تتمتع بها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في سرعة الاستجابه في الحالات الطارئة .
عاد الدكتور الشياب ومرافقيه المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى السلط الحكومي الذي بين مديره الدكتور وائل العزب انهما بوضع صحي جيد وهما تحت العلاج والمتابعة.


إقرأ أيضاً: وفاة و 15 إصابة باصطدام شاحنة بمركبات قرب البحر الميت..صور



وكان الدكتور العزب توجه على رأس فريق طبي الى مستشفى الشونه الجنوبية لتقديم الدعم والمسانده اذا لزم الامر .
ورافق الشياب في زيارته محافظ البلقاء نايف الهدايات وامين عام الوزارة الدكتور احمد قطيطات ومدير ادارة المستشفيات الدكتورعلي بني نصر ومدير صحة البلقاء الدكتور خالد حياري .

 

أخبار ذات صلة

newsletter