تجديد إنييستا يُعقّد حسابات برشلونة

رياضة
نشر: 2016-12-27 06:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
آندريس إنييستا
آندريس إنييستا

أصبح نادي برشلونة مطالب بالجلوس في طاولة المفاوضات في الفترة المقبلة من أجل تمديد التعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي وآندريس إنييستا والذي ينتهي تعاقدهم في ملعب كامب نو في يونيه2018 المقبل.

ويعلم الجميع رغبة آندريس إنييستا في انهاء مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وكذلك نية جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني العمل من أجل الحفاظ على اللاعب لكن صحيفة آس تؤكد ان هناك الكثير من المشاكل الخاصة بعملية بقاء الرسام في صفوف الفريق الكتالوني وأن هناك تعقيدات في المفاوضات.

ويعمل بارتوميو في الوقت الحالي من أجل تأجيل تمديد التعاقد مع ميسي وإنييستا لأكثر وقت ممكن لكنه سوف يكون مجبرًًا على التحرك للحفاظ على الثنائي وهو ما دفع بارتوميو ليعلن" هناك الكثير من الجدل لكن إنييستا سوف يستمر في صفوف برشلونة".

من جانبه قال آندريس إنييستا 32 عامًا لصحيفة موندو ديبورتيفو" تعاقدي مع برشلونة سوف ينتهي في عام 2018، لكني أريد الاستمرار مع الفريق بعد ذلك، لكني على علم أن الأداء هو الفيصل".


إقرأ أيضاً: برشلونة يعقد اتفاق سري مع كانسيلو



ويعاني بارتوميو بسبب تمديد التعاقد مع الثلاثي سيرجيو بوسكيتس, لويس سواريز ونيمار وحاجة النادي لما يقارب إلى 70 مليون يورو سنويا من أجل تمديد التعاقد مع إنييستا وميسي وهو ما يؤكد ان بقاء إنييستا أمر معقد على الرغم من الرغبة المتبادلة من الجانبين لكن الأمر سوف يخلق الكثير من الأزمات الاقتصادية لإدارة نادي برشلونة.

وكان آندريس انيستا قد وقع على عقده الحالي في 23 ديسمبر2013 بعقد يمتد لخمس سنوات وذلك منذ عهد الرئيس السابق ساندرو روسيل مع خيار في العقد يتيح لبرشلونة تمديده بشكل تلقائي لكن برشلونة مجبرًا على زيادة راتب اللاعب والتوقيع على بنود جديدة.
أخيرًا.. إنييستا يريد البقاء في كامب نو وكذلك بارتوميو يرغب في نفس الأمر وأداء اللاعب الرائع يجبر الجميع داخل برشلونة على التحرك من أجل الحفاظ عليه والكل واثق من استمرار اللاعب لكن ذلك لن يكون سهلًا لأسباب اقتصادية وهو ما يدفع برشلونة لتأجيل تمديد التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي ونفس الأمر ينطبق على ليونيل ميسي.

أخبار ذات صلة

newsletter