Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقابلات لاختيار 300 ممرض ومسعف للعمل في الامارات | رؤيا الإخباري

مقابلات لاختيار 300 ممرض ومسعف للعمل في الامارات

اقتصاد
نشر: 2016-09-18 15:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
مقابلات لاختيار 300 ممرض ومسعف للعمل في الامارات
مقابلات لاختيار 300 ممرض ومسعف للعمل في الامارات

تبدأ اليوم الاحد المقابلات الخاصة بإجراءات تعيين 300 مسعف وممرض للعمل في دولة الامارات العربية المتحدة/ ابو ظبي وفقا لمدير التشغيل والتدريب في وزارة العمل ماجد الجازي.


وقال الجازي في تصريح خاص ان وزارة العمل ومن خلال مديرية التشغيل والتدريب كانت قد اعلنت من خلال وسائل الإعلام المحلية بتوفر فرص عمل بتخصصات الإسعاف والتمريض للعمل في دولة الامارات العربية المتحدة لدى القيادة العامة لشرطة ابوظبي /إدارة الطوارىء والسلامة العامة.


وأضاف الجازي ان وفدا من شرطة ابوظبي في زيارة الان للمملكة الاردنية الهاشمية لإجراء الترتيبات النهائية لغايات التعيين وانة تم الالتقاء بالوفد خلال عطلة عيد الاضحى المبارك, وجرى فرز كافة الطلبات التي تم تقديمها من خلال النظام الوطني للتشغيل /وزارة العمل ,وحصر الطلبات التي تتوافق مع المتطلبات التي تتناسب مع الوظيفة , ليصار ابتداءا من هذا اليوم إجراء المقابلات الشخصية لإختيار 300 مسعف وممرض .
وأشار الجازي ان مديرية التشغيل والتدريب تعمل على التنسيق المباشر مع المستشارين العماليين في عدد من الدول العربية لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب الاردني, حيث أثمرت الجهود مع دولة الامارات العربية المتحدة على توفير فرص العمل هذة في تخصصات الاسعاف والانقاذ والتمريض.

أخبار ذات صلة

newsletter