Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات تحت 17 يواجه فنزويلا والبرازيل وديا | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات تحت 17 يواجه فنزويلا والبرازيل وديا

رياضة
نشر: 2016-09-14 17:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب السيدات تحت 17 يواجه فنزويلا والبرازيل وديا
منتخب السيدات تحت 17 يواجه فنزويلا والبرازيل وديا

يواجه المنتخب الوطني للسيدات تحت سن الـ 17 عاما نظيره الفنزويلي بطل امريكا الجنوبية ووصيفه البرازيل في مباراتين وديتين ضمن استعداداته النهائية للظهور الأول والتاريخي في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما والتي يستضيفها الأردن في اعتبارا من 30 ايلول - سبتمبر الحالي.

 

وستقام المباراة الودية امام فنزويلا يوم الاثنين 19 الحالي فيما تقام المباراة الثانية امام البرازيل يوم الخميس 22 الحالي بحيث يتم تحديد التوقيت والمكان لاحقا.

 

وبحسب مديرة منتخبنا سولين الزعبي فقد تمت مخاطبة العديد من المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في الأردن لاقامة مباريات ودية تحضيرية قبل انطلاق المونديال وتم التوصل لاتفاق مع فنزويلا والبرازيل لاقامة وديتين كمحطة تحضيرية اخيرة للمنتخب قبل انطلاقة البطولة.

 

وعبر المدير الفني روبي جونسون عن اهمية المباراتين في التحضير للمشاركة بكأس العالم من الناحيتين الفنية والنفسية وقال في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد: " تعد مباراتينا امام فنزويلا والبرازيل ختاما للمرحلة النهائية من تحضيراتنا المكثفة والتي ستعطينا الفرصة لمواجهة منتخبين قويين مشاركين في البطولة وستكون افضل طريقة للتحضير الفني والنفسي والبدني قبيل مشاركتنا التاريخية في كأس العالم".


وختم جونسون: " فنزويلا بطلة مريكا الجنوبية ووصيفتها البرازيل ، وطريقة لعبهما شبيهة بالمنتخبات التي سنواجهها في مجموعتنا امثال اسبانيا والمكسيك ولذلك ستكون محطة تحضيرية مهمة بتوقيت مثالي سيدخل الفريق في جو المونديال".


وتستمر تدريبات المنتخب خلال عطلة عيد الاضحى المبارك بمعدل 5 حصص تدريبية اسبوعيا يتخللها المباريات التحضيرية وبعض التمارين في مركز اللياقة البدنية مع مدرب اللياقة الدكتور ديفيد ويلسون.


وتكتمل يوم غد الخميس صفوف المنتخب حيث تصل كل من نور ابو كشك قادمة من مصر، وتالا العوّاد من ابو ظبي، وسارة ابو صباح من المانيا لتعود التشكيلة بأكملها للتدريبات والمكونة من27 لاعبة هن: رند البستنجي، جود الشنطي، رنين الهلالات، راية الحريري، جيدا النبر، فرح الزبن، رحمة ابزاخ، لونا سحلول، العنود غازي، نور زوقش، زينا فاخوري، آيتن علاونة، تسنيم ابو الرب، دينا الصرايرة، لانا مشخج، العنود عماد، تسنيم اسليم، راما حامد، روزبهان فريج، جويل سروجي، جنى ابو غوش، لين البطوش، ياسمين ظبيان، ولين العبادي.

 

وسيتم الإعلان عن التشكيلة النهائية المكونة من 21 لاعبة والتي ستشارك في النهائيات الثلاثاء الموافق الـ 20 من الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter