Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس الأعيان يدين العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين | رؤيا الإخباري

مجلس الأعيان يدين العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين

الأردن
نشر: 2014-07-10 11:43 آخر تحديث: 2016-07-29 14:10
مجلس الأعيان يدين العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين
مجلس الأعيان  يدين العدوان الاسرائيلي على الفلسطينيين

رؤيا - دان رئيس  مجلس الاعيان بالانابة فيصل الفايز في بيان قراءه باسم المجلس، العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة والذي يأتي في اطار منهجية عدوانية اسرائيلية ضد الارض والانسان في فلسطين عامة.
ودعا الحكومة لمواصلة جهودها مع سائر الهيئات الاقليمية والدولية ذات العلاقة لوقف العمليات العسكرية ضد قطاع غزة والكف عن أي اعتداءات ضد الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال.
وطالب الهيئات البرلمانية العربية والاقليمية والدولية التعبير عن رفضها وادانتها لهذا العدوان، مشددا على ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني وارغام المحتل الاسرائيلي على احترام القانون الدولي والاذعان لارادة الاسرة الدولية وقراراتها ذات الصلة، ووقف مسلسل العدوان والاجرام ضد الشعب الفلسطيني ومؤسساته وارضه المحتلة.
وحذر البيان من مخططات العدوان والتهويد الاسرائيلي المستمرة وبالذات ضد المسجد الاقصى وسائر المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين، مشددا على حتمية ان تتضافر الجهود العربية والاسلامية في مواجهة تلك المخططات الظالمة التي تستهدف طمس الهوية العربية والاسلامية للقدس والمقدسات وللارض الفلسطينية المحتلة.
وحيّا المجلس جهود الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم للشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة، والمدافع عن عروبة القدس والمقدسات، مطالبا الامتين العربية والاسلامية القيام بواجبها في مساندة هذه الجهود، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه في مواجهة مخططات التهجير والتهويد المستمرة.
وكان اعضاء المجلس وقفوا دقيقة صمت، وقرأوا الفاتحة على ارواح شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter