Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لوف لن يغامر بهوملز أمام بولندا | رؤيا الإخباري

لوف لن يغامر بهوملز أمام بولندا

رياضة
نشر: 2016-06-16 16:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
لوف لن يغامر بهوملز أمام بولندا
لوف لن يغامر بهوملز أمام بولندا

أكد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أنه لن يغامر بالدفع بماتس هاملز قلب دفاع منتخب الماكينات خلال لقاء الفريق مع نظيره البولندي اليوم الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.


وقال لوف في المؤتمر الصحفي “إنني لن أخاطر بأي شيء. سوف ننتظر ونتحدث معه (هاملز) عقب الحصة التدريبية التي ستجرى في وقت لاحق اليوم، وإذا كانت هناك أي خطورة ، فإنني لن أدفع به في المباراة”.

 

وغاب هاملز عن المباراة الأولى لمنتخب ألمانيا (المانشافت) في البطولة والتي فاز بها 2 / صفر على أوكرانيا بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، ورغم عودة المدافع المخضرم لتدريبات الفريق مجددا إلا أن لوف يدرك أن البطولة مازالت طويلة.

 

وكشف لوف أنه سيتشاور مع طاقمه الطبي قبل اتخاذ قراره النهائي.

 

وصرح لوف “سوف نتحدث مع الأطباء ونعرف رأيهم ثم سنتحدث أيضا مع هاملز”.

 

وأشار لوف أيضا في المؤتمر الصحفي إلى أنه مازال يفاضل بين ماريو جوتزه وماريو جوميز لكي يقود أحدهما هجوم أبطال العالم في المباراة التي ستقام على ملعب (دي فرانس) بضاحية سان دوني.

 

وبينما يعتمد الدفع بهوميلس على مدى جاهزيته البدنية، فإن لوف وطاقمه الفني مازالوا يعكفون على دراسة الأساليب الدفاعية المحتملة التي سيطبقها المنتخب البولندي في اللقاء، لتحديد ما إذا كان سيتم الدفع بجوتزه لقيادة هجوم الفريق مثلما كان الحال في لقاء أوكرانيا، أو الاعتماد على ماريو جوميز.

 

وألمح لوف إلى أن جويتزه قدم أداء جيدا أمام أوكرانيا، في حين أكد جوميز جاهزيته الفنية والبدنية خلال مشاركته في التدريبات.

 

وقال المدرب الألماني “إن كلا منهما سيكون خيارا جيدا ضد بولندا”.

 

وتابع “سوف ندرس الطرق الدفاعية التي ينتهجها منتخب بولندا جيدا، وكيف يمكننا مهاجمتهم”.

 

وأردف “إذا كنا سنعتمد على تمرير الكرات العرضية من الجانبين، فإن جوميز سيكون خيارا مثالية بالنسبة لنا باعتباره مهاجما مميزا في ضربات الرأس.

 

أما إذا اعتمد المنتخب البولندي على التكتل الدفاعي، فإنه يتعين علينا الدفع باللاعبين الذين يجيدون اللعب في المساحات الضيقة مثل جويتزه”.

 

ورفض لوف التقليل من حجم منتخب بولندا حيث قال “إنه فريق منظم للغاية وبإمكانهم دفع الكرة إلى الأمام بسرعة فائقة، إنهم يتفوقون على أوكرانيا في هذا الجانب حقا”.

 

وأوضح لوف “إن منتخب بولندا يعد أحد أفضل المنتخبات التي تجيد تنفيذ الهجمات المرتدة على الأقل خلال العامين الماضيين”.

 

ويلعب عدد من لاعبي بولندا في الدوري الألماني لكرة القدم (بونسليجا) في مقدمتهم الهداف الخطير روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مما دفع لوف للقول بأن “منتخب بولندا يبدو دائما منافسا صعبا بالنسبة لنا”.

 

واتفق سامي خضيرة لاعب وسط الملعب في الرأي مع مدربه حيث قال “نعلم أن ليفاندوفيسكي مهاجم من الطراز العالمي، ولكن المنتخب البولندي يضم عددا آخر من اللاعبين الأكفاء في جميع المراكز، ونحن نعرفهم جيدا”.

 

وسبق للمنتخبين أن التقيا في التصفيات المؤهلة للبطولة، حيث فاز بولندا بهدفين نظيفين في لقائهما الأول الذي جرى بالعاصمة البولندية وارسو في تشرين أول/أكتوبر 2014، قبل أن تفوز ألمانيا 3 / 1 في أيلول/سبتمبر الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter