مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الدفاع المدني يقيم جناحا خاصا ضمن معرض سوفكس 2016

الدفاع المدني يقيم جناحا خاصا ضمن معرض سوفكس 2016

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

شاركت المديرية العامة للدفاع المدني بمعرض معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2016، الذي جاء ترجمةً لفكر جلالة الملك عبدالله الثاني، بإظهار الصورة الناصعة للوطن ومؤسساته بقطاعيها العام والخاص وتسويقه إقليمياً ودولياً.

وقدمت نموذجاً رائداً من خلال عرض تجهيزات ومعدات وآليات في كل مجالات العمل والاختصاص تم إدخالها أخيرا للخدمة في جهاز الدفاع المدني.

وشهد الجناح الخاص بالدفاع المدني إقبالا كبيراً من رؤساء وأعضاء وفود أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية بالدول الشقيقة وزائري المعرض الذين ابدوا إعجابهم بما شاهدوه من تطور وتحديث في معطيات أداء الواجب سواء على صعيد الحديث والمتطور من المعدات والآليات أو على صعيد المعاهد التدريبية ودورها في إعداد الكفاءات البشرية القادرة على أداء واجباتها بكل مهنية واحتراف.

وعلى هامش المعرض التقى المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي رؤساء وأعضاء وفود أجهزة الحماية المدني والدفاع المدني خلال فعاليات المعرض حيث تم بحث سُبل التعاون المشترك في مجال تبادل الخبرات وتعزيز الإمكانات الفنية لتمكينها من القيام بالواجبات الإنسانية المناطة بها على الوجه الأكمل.