Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني يتعامل مع 177 حادثا مختلفا | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني يتعامل مع 177 حادثا مختلفا

الأردن
نشر: 2016-05-06 15:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الدفاع المدني يتعامل مع 177 حادثا مختلفا
الدفاع المدني يتعامل مع 177 حادثا مختلفا

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (177) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (83) إصابة، كما تعاملت المديرية مع (536) حالة مرضية مختلفة.

واشارت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الى انه أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الجويدة / شارع القدس، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي، ومستشفى الحياة.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق مثلث البترول/مثلث بيت يافا ، مما أدى الى إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد.

واشارت المصادر الى ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث الضليل ، نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter